فيس كورة > أخبار

الأولمبي يقترب من نهائي النكبة 2014

  •  حجم الخط  

يواجه سيريلانكا اليوم

الأولمبي يقترب من نهائي النكبة 2014

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/5/2014 - سيكون المنتخب الأولمبي أمام فرصة للتربع على صدارة ترتيب النُسخة الثالثة لبطولة فلسطين الدولية "النكبة 2014" عندما يواجه عند الساعة الثامنة من مساء اليوم، منتخب سيريلانكا في الجولة الثانية على ملعب نابلس.

ويسبق لقاء المنتخب الفلسطيني، لقاء يجمع المنتخبين الأردني والباكستاني على نفس الملعب عند الساعة الخامسة مساء.

الذي سيحتض قبله لقاء يجمع بين نشامى الأردن وباكستان متصدر الترتيب بفارق الأهداف عن المنتخب الفلسطيني.

ويسعى المنتخب الأولمبي لتحقيق فوز ثاني بعدما نجح في الجولة الأولى في تحقيق الفوز على المنتخب الأردني في إفتتاح البطولة، الأمر الذي عزز آماله في الدخول بكل قوة في الجولة الثانية خاصة وأن منتخب سيريلانكا تعرض لخسارة قاسية أمام المنتخب الباكستاني بثلاثية نظيفة في نفس الجولة.

وسيتأهل الأولمبي للمباراة النهائية والتي ستجمع أصحاب الرصيد الأكبر من النقاط في حال وصوله للنقطة السادسة.

وسيعمل المدرب عبد الناصر بركات على إستغلال إنكسار حاجز الرهبة لدى لاعبي المنتخب بعد الفوز المهم على الأردن وبقاء خطوة واحدة صوب اللقب.

ويتصدر المنتخب الباكستاني جدول ترتيب البطولة برصيد ثلاثة نقاط بفارق هدفين عن منتخب فلسطين، فيما يحل منتخب الأردن في المركز الثالث بدون نقاط ومن خلفه منتخب سيريلانكا في المركز الرابع والأخير.

وسيكون هاني النابلسي صانع ألعاب المنتخب الوطني اللاعب الأبرز في لقاء اليوم من أجل صناعة الفرص الهجومية للمهاجمين في ظل رغبة المدرب بركات بتحقيق الفوز في اللقاء بنتيجة كبيرة.

على الجانب الهجومي سيكون طارق أبو غنيمة ونمر واصف ومحمد مراعبة في مهمة إنهاء الهجمات وهز الشباك السيريلانكية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني