فيس كورة > أخبار

الزمالك تعادل مع وادي دجلة في الدوري المصري

  •  حجم الخط  

تمسك بأمل التأهل للمربع الذهبي

الزمالك تعادل مع وادي دجلة في الدوري المصري

خطف الزمالك تعادلا ثمينا مع ضيفه وادي دجلة 2/2 في المجموعة الثانية للدوري المصري الممتاز لكرة القدم أمس، ليحافظ على آماله في التأهل إلى الدورة الرباعية التي تحدد بطل الدوري.

وأنهى وادي دجلة الشوط الأول متقدما (2/0) مستغلا أخطاء دفاع الزمالك غير أن الأخير نجح في خطف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني.

ورفع الزمالك رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث خلف اتحاد الشرطة الذي ارتقى لصدارة المجموعة بفوزه 2/1 على تليفونات بني سويف ليرفع رصيده إلى 35 نقطة متفوقا على بتروجيت صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة.

كما ارتفع رصيد وادي دجلة إلى 24 نقطة وضمن البقاء في الدوري.

وتقدم وادي دجلة بهدف مصطفى طلعت في الدقيقة 29 عندما تلقى كرة عرضية من مهاب سعيد وحاول محمد عبد الشافي مدافع الزمالك تشتيت الكرة لكنها اصطدمت في طلعت لتسكن الزاوية اليسرى العليا لعبد الواحد السيد حارس الزمالك.

وأضاف اللاعب السوري عبد الفتاح الاغا الهدف الثاني لوادي دجلة قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، وقلص عمر جابر النتيجة لصالح الزمالك بهدف في الدقيقة 64، وتمكن البديل أحمد جعفر من إدراك التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأهدر محمد إبراهيم صانع لعب الزمالك ركلة جزاء بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني بعد أن سدد الكرة لتصطدم بالعارضة وتخرج من الملعب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني