فيس كورة > أخبار

القائمة النهائية للمنتخب الوطني في كأس التحدي

  •  حجم الخط  

القائمة النهائية للمنتخب الوطني في كأس التحدي

غزة / (فيس كووورة) 14/5/2014 - أعلن اتحاد كرة القدم عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في بطولة كأس التحدي المُقررة في جزر المالديف في 19 من الشهر الجاري والتي تم كشف النقاب عنها من موقع الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

وضمت القائمة 23 لاعباً أربعة منهم محترفين, وعلى الرغم من تأكد حضور ثلاثة من المحترفين إلا أن الغموض لا يزال يحيط بإمكانية قدرة عماد زعترة على الانضمام لوفد المنتخب الذي سيغادر الجمعة إلى جزر المالديف من العاصمة الأردنية عمان.

وجاء رمزي صالح قائد المنتخب الوطني على رأس القائمة, وإلى جانبه وتوفيق علي وغانم محاجنة, في حراسة المرمى, وخط الدفاع عبد اللطيف البهداري, وهيثم ديب, وموسى أبو جزر, وخالد مهدي, وعبد السلام السويركي, وعمر جعرون, ومصعب البطاط, ورائد فارس, حسام أبو صالح.

وفي خط الوسط أحمد ماهر, وخضر أبو حماد, ومراد إسماعيل, وهلال موسى, وفايز عسيلة, وعبد الله جابر, فيما سيقود الهداف أشرف نعمان خط هجوم الفدائي إلى جانب عبد الحميد أبو حبيب ورامي مسالمة  وتامر صيام, وعماد زعترة الذي لم يتم التأكد من قدرته على الحضور من عدمه خاصة وأن الفدائي سيغادر يوم الجمعة إلى جزر المالديف.

فيما سيفقد المنتخب الوطني العديد من اللاعبين المشاركين في صفوف المنتخب الأولمبي في بطولة النكبة والذي يعد محمود الكوري وأحمد عبد الله أبرز هؤلاء اللاعبين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني