فيس كورة > أخبار

الانتهاء من أعمال صيانة ملاعب الهلال

  •  حجم الخط  

الانتهاء من أعمال صيانة ملاعب الهلال

غزة – مهند دلول (الناطق الاعلامي للهلال) 15/5/2014 - أعلن نادي الهلال الرياضي, عن جاهزية ملاعبه المعشبة في منطقة السودانية ومحررة "نيتساريم", لاستقبال العام الرياضي الجديد لمدرسته الكروية المقرر افتتاح موسمها الثاني عشر مطلع الشهر القادم بمشاركة العشرات من المنتسبين الجدد.

وقال اياد سيسالم مدير نادي الهلال الرياضي ومدير المدرسة الكروية, أن ناديه حرص خلال المرحلة الماضية على اغلاق ملاعبه المعشبة واخضاعها لإصلاحات كبيرة, لتجهيزها قبل افتتاح الموسم الجديد للمدرسة الكروية.

وتابع : " خضعت ملاعب النادي لصيانة في المرحلة الماضية .. أصلحنا الأرضية المعشبة وأصبحت الملاعب جاهزة الآن لاستقبال الموسم الرياضي الجديد للمدرسة الكروية ..نشعر بتفاؤل كبير ازاء موسم متميز من كافة الجوانب ".

وقدم سيسالم شكره الخاص لأبناء النادي والعاملين فيه رشيد الصليبي ومحمد أبو سليسل على جهودهم الكبيرة ومتابعتهم المستمرة لأعمال الصيانة التي خضعت لها ملاعب النادي مؤخراً, مؤكداً أن الفضل في جاهزية الملاعب تعود إلى الصليبي وأبو سليسل ودورهم المتميز داخل النادي.

جدير بالذكر أن نادي الهلال الرياضي يمتلك مدرسة كروية هي الأقدم والأفضل في فلسطين, حيث تستعد المدرسة لافتتاح موسمها الثاني عشر على التوالي, وسط توقعات بتخطي أعداد المنتسبين لها حاجز الـ (250) لاعب من مختلف الفئات العمرية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني