فيس كورة > أخبار

الأولمبي يهزم سيريلانكا بثلاثة تُقربه من النهائي

  •  حجم الخط  

في الجولة الثانية لبطولة النكبة 2014

الأولمبي يهزم سيريلانكا بثلاثة تُقربه من النهائي

نابلس (فيس كووورة) 14/5/2014 – يقف المنتخب الأولمبي على بوابة المربع الذهبي لبطولة فلسطين الدولية الثالثة "النكبة 2014"، وذلك بعدما حقق فوزه الثاني على سيريلانكا بثلاثة أهداف نظيفة في ختام منافسات الجولة الثانية للبطولة.

سجل أهداف المنتخب الأولمبي كل من : طارق أبو غنيمة (18)، محمود أبو وردة (78)، محمد مراعبة (89).

وبهذا الفوز يرفع المنتخب الفلسطيني رصيده إلى (6) نقاط في المركز الأول متقدماً على الأردن صاحبة المركز الثاني برصيد (3) نقاط، وباكستان صاحبة المركز الثالث برصيد (3) نقاط أيضاً.

وينتظر المنتخب الفلسطيني الجولة الأخيرة للحصول على نقطة واحدة فقط من أجل الصعود إلى المباراة النهائية، عندما يلتقي نظيره الباكستاني، حيث أنه في حال الفوز سيكون قد حصل على العلامة الكاملة وبطاقة الصعود الأولى للنهائي، ونفس الشيء سيكون في حال التعادل.

وفي حال الخسارة أمام المنتخب الباكستاني وفوز المنتخب الردني على المنتخب السيريلانكي في الجولة الثالثة والأخيرة، ستتسوى منتخبات فلسطين والأردن وباكستان في عدد النقاط (6)، وسيكون لفارق الأهداف ومن ثم نتيجة اللقاءات المباشرة دور في تحديد المنتخبين المتأهلين إلى المبالراة النهائية.

وسبق المباراة فوز المنتخب الأردني على نظيره لاباكستانتي بهدف نظيف، رفع به رصيده إلى (3) نقاط وجمَّدَ رصيد باكستان عند نفس الرصيد.

وقدم المنتخب الأولمبي الفلسطيني مباراة أكثر من رائعة من حيث الأداء الفني وهو ما نال استحسان الكثير.

تفاصيل أخرى بعد قليل




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني