فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يقيم احتفالا على شرف الوفود المشاركة

  •  حجم الخط  

اتحاد الكرة يقيم احتفالا على شرف الوفود المشاركة

اقام اتحاد الكرة احتفالا تكريميا على شرف الوفود المشاركة في بطولة النكبة ، وذلك في أكاديمية جوزيف بلاتر ، بحضور وفود المنتخبات الاربع.

وقدمت فرقة دورا القرع للدبكة الشعبية وصلة فلكورية، على انغام الكوفية الفلسطينية ، وشهدت أجواء القاعة تفاعلا بين المنتخبات المشاركة، خصوصا من بعثة باكستان التي قدمت " دبكة فلسطينية " بامتياز.

والقى ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد كلمة رحب فيها بوفود المنتخبات المشاركة، ناقلا تحيات اللواء الرجوب للمشاركين، ومشيدا بقدومهم الى فلسطين، وتحملهم كافة الصعاب.

وتابع :"هذا الحضور يؤكد وقوف الدول المشاركة الى جانب القضية العادلة للشعب الفلسطيني، ونحن نقف ايضا مع الرئيس عباس في التمسك بمطالب الشعب الفلسطيني".

وأضاف :"نأمل من الفيفا ان تتجاوب مع ما عرضه الاتحاد الفلسطيني من أجل ان يخضع اسرائيل للقوانين الدولية".

اما رئيس الوفد الاردني، أكد انه بعثته شاركت في هذه البطولة بتوجيهات من الامير علي ، الذي أصر على المشاركة بالرغم من أن الدوري الاردني في ذروته.

والقى وفدي باكستان وسيرلانكا كلمات، أشادوا فيها بحسن الضيافة من فلسطين، ومؤكدين أنهم سيكونون مشاركين دائما في هذه البطولة، ومتمنين التحرر لفلسطين، لان الرياضة هي رسالة حب وسلام، حسبما قالوا.

وفي نهاية الحفل كرم اتحاد الكرة الوفود المشاركة مقدمين الدروع التذكارية لهم ، فيما قدمت بعثتي سيرلانكا وباكستان دروعا تقديرية أخرى للاتحاد ومنتخبنا الوطني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني