فيس كورة > أخبار

الشجاعية يبدأ مرحلة الإعداد للموسم القادم .. غداً

  •  حجم الخط  

الشجاعية يبدأ مرحلة الإعداد للموسم القادم .. غداً

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين)  15/5/2014 - أعلن نعيم السويركي مدرب فريق الشجاعية عن انطلاق مرحلة الإعداد للموسم الجديد غداً السبت على ملعب النادي الإسمنتي.

وقال السويركي: إن الإعداد للموسم الجديد سيشمل أربع مراحل ستنطلق الأولى في السابع عشر من الشهر الجاري حتى الأول من يونيو وتشمل تجميع اللاعبين والتهيئة لفترة الإعداد الثانية والتي ستكون رئيسة ومدتها أربعة أسابيع متتالية سيتم خلالها التركيز على رفع المنسوب البدني للاعبين بتدريبات شبه يومية.

أما المرحلة الثالثة فستكون خلال شهر رمضان المبارك وسيكون هدفها المحافظة على ما اكتسبه اللاعبون خلال التدريبات وسيتخللها إمكانية عقد بعض المباريات الودية التجريبية أو المشاركة في بطولة رمضانية إن وجدت.

أما المرحلة الأخيرة فستكون مدتها ثلاثة أسابيع وهي ما قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز في الحادي والعشرين من أغسطس حسب أجندة اتحاد كرة القدم ستكون بمثابة تثبيت الفريق ووضع التشكيل الأساسي وإعادة بعض اختبارات اللياقة البدنية الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وختم السويركي حديثه لـ"فلسطين" بالقول: "أتمنى أن تسير الأمور كما هو مخطط لها دون أي عوائق والوصول لتشكيلة حقيقية للفريق حسب إمكانيات جميع اللاعبين المتاحة. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني