فيس كورة > أخبار

الفدائي يصل عمّان ويغادرها إلى المالديف غداً

  •  حجم الخط  

للمشاركة في نهائيات كأس التحدي

الفدائي يصل عمّان ويغادرها إلى المالديف غداً

عمّان – دائرة الإعلام بالاتحاد – 15/5/2014 - وصلت بعثة منتخبنا الوطني للعاصمة الأردنية عمّان مساء اليوم الخميس، في إطار رحلتها نحو جزر المالديف للمشاركة في نهائيات كأس التحدي التي تنطلق في 19 من أيار الجاري.

وسرعان ما أجرى الفدائي حصة تدريبية في مدينة الحسين للشباب على ستاد عمّان الدولي بقيادة المدير الفني جمال محمود، الذي خاطب اللاعبين بشحنة معنوية وحثهم على بذل قصارى جهودهم للعودة من المالديف بلقب البطولة وبطاقة التأهل نحو نهائيات كأس آسيا في أستراليا 2015.

كما قدم محمود شرحاً للاعبيه حول قدرات المنتخب القيرغستاني الذي سيواجهه الفدائي في مستهل مشواره، مبيناً نقاط قوته وضعفه وكيفية استغلالها .

وارتكز الجانب الفني على عدة جوانب أبرزها التحرك داخل الملعب والنواحي التكتيكية الدفاعية والهجومية.

ومن المقرر أن يجري الفدائي صباح غدٍ الجمعة حصة تدريبية ثانية قبيل التوجه لمطار الملكة علياء ومنه نحو المالديف، اذ سيلتحق عبداللطيف البهداري ورمزي صالح ببعثة الفدائي .

وتتكون بعثة الفدائي التي وصلت عمّان من رئيس البعثة الدكتور سبع كوكش، والمدير الإداري عبدالله الفرا، والمدير الفني جمال محمود، ومساعد المدرب صائب جندية، ومدرب الحراس مكرم دبوب، ومعالج المنتخب حمزة عفانة، واللاعبون : توفيق علي، غانم محاجنة، رائد فارس، مصعب البطاط،عبدالسلام السويركي، هيثم ذيب، خالد مهدي، موسى أبوجزر، عبدالله جابر، مراد اسماعيل، خضر يوسف، عبدالحميد أبو حبيب، حسام أبوصالح ، تامر صيام، هلال موسى، أحمد ماهر، أشرف نعمان، رامي مسالمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني