فيس كورة > أخبار

ميسي يُجدد لبرشلونة بـ27 مليون دولار سنوياً

  •  حجم الخط  

ميسي يُجدد لبرشلونة بـ27 مليون دولار سنوياً

قال نادي برشلونة الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة إنه توصل إلى عقد جديد معدل مع ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم أربع مرات.

ولم يعلن النادي القطالوني عن تفاصيل العقد الذي سيحل بديلا للعقد الحالي الذي ينتهي في يونيو حزيران 2018 لكن من المتوقع تعزيز مكانة ميسي باعتباره واحدا من اللاعبين الأعلى أجرا في اللعبة في العقد الجديد.

وأشارت تقارير محلية إلى أن عقد ميسي قد يمتد لموسم أخر حتى 2019 وانه سيحصل على 20 مليون يورو (27 مليون دولار) كراتب سنوي إضافة إلى خمسة ملايين إضافية تعتمد على المستوى الذي يقدمه اللاعب.

وقال برشلونة في بيان مختصر "برشلونة توصل لاتفاق لتعديل بنود عقد ميسي كلاعب محترف مع الفريق الأول."

وأضاف "العقد المعدل سيوقع خلال الأيام القليلة القادمة."

وميسي هو أفضل هدافي برشلونة عبر العصور بعد أن أحرز 354 هدفا في 424 مباراة رسمية وخبر العقد الجديد سيعطي برشلونة دفعة قوية قبل مباراة اتليتيكو مدريد غدا السبت لتحديد بطل الدوري الإسباني.

ومنذ أن لعب اللاعب البالغ من العمر 26 عاما مباراته الأولى مع برشلونة في موسم 2004/2005 استطاع الفريق حصد 21 بطولة بين بينها ثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا وست بطولات للدوري المحلي.

وانضم ميسي إلى أكاديمية برشلونة عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما بعد فترة قصيرة مع فريق نيويلز اولد بويز في وطنه الأرجنتين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني