فيس كورة > أخبار

فريق الشهيد ياسر عرفات يتوج بلقب بطولة الشهيد أبو العباس

  •  حجم الخط  

بمناسبة اليوم الوطني لجبة التحرير الفلسطينية

فريق الشهيد ياسر عرفات يتوج بلقب بطولة الشهيد أبو العباس

غزة / جهاد عياش – 16/5/2014 - توج فريق الشهيد ياسر عرفات بلقب بطولة الشهيد أبو العباس، التي نظمتها اللجنة الرياضية بجبهة التحرير الفلسطينية بمناسبة ذكري السابع والعشرين من نيسان "اليوم الوطني للجبهة"، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك أمس الجمعة بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق الشهيد أحمد ياسين 3/2، في البطولة التي أقيمت على صالة الشهيد رفيق السالمي.

وشهد حفل التتويج وتسليم الجوائز اللواء عدنان غريب "أبو الدباح" عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، والأخ عيسى الرنتيسي أمين سر حركة فتح في منطقة الشاطئ، وعدد من قيادة الجبهة وكوادرها، إضافة إلي ثلة من قيادات الفصائل وكوادرها في منطقة الشاطئ، وجمع كبير من جماهير كرة القدم.

وقد شارك في هذه البطولة التي جاءت تحت شعار "نعم لتنفيذ المصالحة" ثمانية فرق مثلت فتح وحماس والجهاد الإسلامي وجبهة التحرير العربية والجبهة العربية الفلسطينية اضافة لفرق جبهة التحرير الفلسطينية.

ووزعت الفرق على مجموعتين ضمت الأولي فرق : الشهيد عبد الرحيم أحمد، الشهيد أحمد ياسين، الشهيد أبو أحمد حلب، وفريق العروبة، فيما ضمت الثانية فرق :الشهيد ياسر عرفات، الشهيد فتحي الشقاقي، الشهيد أبو العباس، والشهيد طلعت يعقوب.

وبعد انتهاء مباريات الدور الأول صعد عن المجموعة الأولي فريقا الشهيد أحمد ياسين أولا الشهيد أبو أحمد حلب ثانيا، فيما صعد عن المجموعة الثانية فريقا الشهيد ياسر عرفات أولا، والشهيد أبو العباس ثانيا.

وفي مباراة نصف النهائي الأول فاز فريق الشهيد أحمد ياسين على الشهيد أبو العباس 4/0، وفي نصف النهائي الثاني فاز فريق الشهيد ياسر عرفات على فريق الشهيد أبو أحمد حلب 2/1.

وفي المباراة النهائية فاز فريق الشهيد ياسر عرفات على فريق الشهيد أحمد ياسين 3/2 وتوج بكاس البطولة والميداليات الذهبية والزي الرياضي، فيما اكتفي فريق الشهيد أحمد ياسين بالمركز الثاني والميداليات الفضية وكرة قدم، وتوج لاعب أحمد ياسين محمد جربوع بلقب هداف البطولة برصيد 7 أهداف، وذهبت جائزة أحسن لاعب ليسري أبو سيف من فريق ياسر عرفات، فيما نال زميله في الفريق أحمد ياسين لقب أحسن حارس مرمى.

كما وزعت جوائز تقديرية للحكام، وعلى هامش البطولة كرمت الجبهة أحد كوادرها محمد المجدلاوي "أبو خميس" بدرع البطولة نظرا لعطاءاته الكبيرة في مجال العمل الوطني خاصة في فعاليات الأسرى.

أشرف على البطولة إداريا وتحكيميا : جهاد عياش، جمال أبو زنادة، أحمد الخطيب، أدهم المقادمة وأحمد أبو سليمان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني