فيس كورة > أخبار

رونالدو يُشارك أساسياً أمام اسبانيول

  •  حجم الخط  

رونالدو يُشارك أساسياً أمام اسبانيول

مدريد/(الألمانية) 16/5/2014 - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة أن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو سيخوض مباراة الفريق غدا أمام اسبانيول ضمن التشكيلة الأساسية للفريق رغم الإصابة العضلية التي عانى منها في الأيام القليلة الماضية ورغم ضياع أمل الفريق في المنافسة على لقب الدوري الأسباني هذا الموسم.

وقال أنشيلوتي ، في المؤتمر الصحفي لفريقه قبل مباراة الغد أمام اسبانيول في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة بالدوري الأسباني هذا الموسم ، "كريستيانو على ما يرام. سيخوض مباراة الغد. لا يعاني من الإصابة حاليا ".

ويأمل رونالدو في المشاركة غدا وهز شباك اسبانيول وذلك في صراعه من أجل الفوز بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في بطولات الدوري المحلية بأوروبا هذا الموسم.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الأسباني هذا الموسم برصيد 31 هدفا وهو نفس الرصيد الذي تصدر به الأوروجوياني الدولي لويس سواريز مهاجم ليفربول قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم علما بأن بطولة الدوري الإنجليزي اختتمت بالفعل بينما لا تزال الفرصة سانحة أمام رونالدو غدا للانفراد بصدارة قائمة الهدافين في أوروبا هذا الموسم.

كما تمثل المباراة استعدادا جيدا لرونالدو قبل المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والتي يلتقي فيها الريال جاره أتلتيكو مدريد بالعاصمة البرتغالية لشبونة في 24 أيار/مايو الحالي.

ودار الجدل في الايام الماضية بشأن ضرورة تصدي أنشيلوتي لفكرة مشاركة رونالدو في لقاء اسبانيول والحفاظ عليه من أجل النهائي الأوروبي ولكن رغبة أنشيلوتي الآن تتلقى مع نظيرتها لدى رونالدو بعدما تعافى اللاعب من الإصابة ولم تعد هناك أي مشكلة في مشاركته بمباراة اسبانيول غدا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني