فيس كورة > أخبار

سيميوني يؤكد مشاركة كوستا أساسيا أمام برشلونة

  •  حجم الخط  

سيميوني يؤكد مشاركة كوستا أساسيا أمام برشلونة

مدريد/(الألمانية) 16/5/2014 - أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد اليوم الجمعة أن مهاجمه البرازيلي الأصل دييجو كوستا نجم المنتخب الأسباني لكرة القدم سيكون ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباراته المقررة غدا أمام مضيفه برشلونة على استاد "كامب نو" .

ويلتقي الفريقان غدا في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من مباريات الدوري الأسباني لهذا الموسم حيث تحسم هذه المباراة لقب الدوري لأي من الفريقين.

ويتصدر أتلتيكو جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة مما يجعل التعادل كافيا لأتلتيكو حتى يحرز اللقب للمرة الأولى منذ 1996 بينما يحتاج برشلونة للفوز بأي نتيجة ليحافظ على لقبه المحلي.

وقال سيميوني اليوم إن كوستا "سيبدأ اللقاء ضمن التشكيلة الأساسية" بعد تعافيه تماما من الإصابة التي عانى منها في الفترة الماضية.

وأوضح "نعم ، استكمل كوستا مرانه اليوم بدون مشاكل. ولهذا ، سنبدأ به مباراة الغد".

وأضاف سيميوني ، الذي يشعر بالتفاؤل قبل لقاء الغد ، "المعنويات رائعة. قبل مباراة كبيرة ، مثل باقي المباريات أمام برشلونة ، نشعر بالتفاؤل لأننا سنخوض المباراة وأمامنا فرصتان (الفوز أو التعادل)" في إشارة إلى أن تجنب الهزيمة فقط سيمنح اللقب لأتلتيكو.

وأشاد سيميوني بقيمة الحفاظ على فرصة الفوز باللقب مع الوصول إلى المرحلة الأخيرة من الموسم مؤكدا أن هذا تحقق من خلال العمل والجهد المبذول على مدار الموسم وروعة اللاعبين المتواجدين بالفريق.

وأضاف أن الحفاظ على فرصة الفوز باللقب حتى هذه المرحلة ليس أمرا سهلا في ظل المستوى الرائع للدوري الأسباني وقوة المنافسة بهذه البطولة ، وأكد أن فريقه سيبذل قارى جهده للتتويج باللقب غدا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني