فيس كورة > أخبار

غوارديولا يعترف بالتسبب بإصابة لاعبه

  •  حجم الخط  

غوارديولا يعترف بالتسبب بإصابة لاعبه

برلين/(الألمانية) 16/5/2014 - أعلن الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة تحمله مسؤولية الإصابة التي تعرض لها مواطنه تياجو ألكانتارا نجم خط وسط الفريق والتي ستحرمه من المشاركة مع منتخب أسبانيا في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

واعترف جوارديولا بأنه كان المسؤول عن الطريقة التي تم بها التعامل مع إصابة اللاعب في الركبة مبرئا طبيب الفريق من هذه المسؤولية.

وقال جوارديولا اليوم "كانت مسؤوليتي ، وليست مسؤولية الطبيب".

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الجمعة أن الطبيب البارز هانز فيلهيلم مولر فولفهارت رفض فكرة سفر اللاعب للعلاج في أسبانيا والعودة سريعا للملاعب ولكن جوارديولا هو من طالب بهذا مما تسبب في مشكلة بين الطبيب وجوارديولا.

وفرض جوارديولا سطوته ونفذ رغبته ولكن اللاعب الذي عاد إلى ميونيخ وانضم لتدريبا الفريق يوم الاثنين تعرض لانتكاسة واضطر لإجراء جراحة أخرى في الركبة أمس الخميس ليغيب عن صفوف الفريق في مباراته المرتقبة غدا أمام بوروسيا دورتموند في نهائي كأس ألمانيا كما تأكد غيابه عن صفوف المنتخب الأسباني في رحلة الدفاع عن لقبه العالمي بالمونديال البرازيلي.

وبرر جوارديولا الخطأ الذي وقع فيه بأن الفريق كان بحاجة لعودة اللاعب لصفوفه سريعا.

ولم يكن الخلاف بين جوارديولا والطبيب هو الأول من نوعه ، حسبما أكدت "بيلد" حيث طالب جوارديولا ببقاء الطبيب دائما في المدينة الرياضية الخاصة بنادي بايرن وليس في مركزه الطبي ولكن الطبيب رفض هذا متعللا بأن اللاعبين يذهبون إليه في مركزه الطبي عندما يكونون بحاجة لهذا.

وتدخل ماتياس سامر مدير الكرة بالنادي وحسم هذا النزاع وقتها لصالح الطبيب.


 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني