فيس كورة > أخبار

الأولمبي يتأهل إلى نهائي بطولة النكبة

  •  حجم الخط  

الأولمبي يتأهل إلى نهائي بطولة النكبة

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 17/5/20141 - حقق المنتخب الأولمبي ثالث انتصاراته في بطولة النكبة الثالثة بعدما تفوق على باكستان بثلاثة أهداف دون رد, في ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول للبطولة والذي أقيم على ستاد فيصل الحسيني, ليتأهل للمباراة النهائية مصطحباً معه المنتخب الأردني الفائز على المنتخب السيريلانكي.

ورفع الأولمبي رصيده من النقاط إلى (9) تصدر فيها المجموعة وحل الأردن في المركز الثاني برصيد ستة نقاط فيما توقف رصيد باكستان عند ثلاثة نقاط وخرجت سيريلانكا خالية الوفاض, ليودع الفريقين البطولة.

وعلى الرغم من ضمان الفدائي لتأهله للمباراة النهائية إلا أنه قدم أداءً قوياً خلال مواجهة باكستان والتي جاءت نتيجة الانسجام بين اللاعبين في المباراة الثالثة لهم في البطولة خاصة وأن المواجهتين السابقتين شهدتا تحقيق فلسطين للفوز على الأردن بهدف دون رد قبل أن يفوز بثلاثية على حساب سيريلانكا ونجح في تكرارها أمام منتخب باكستان.

افتتح عدي خروب التسجيل للمنتخب الوطني بعد جملة من المحاولات الهجومية التي واجهها المنتخب الباكستاني بشراسة دفاعية قبل أن ينجح خروب في تسجيل الهدف الأول (27), لينتهي الشوط الأول بتقدم الفدائي بهدف دون رد.

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية وهجومية استفاد منها المهاجم القناص طارق أبو غنيمة ليسجل الهدف الثاني في المباراة والثاني له في البطولة (55), قبل أن يتمكن زميله نمر واصف من اختتام ثلاثية الأولمبي بتسجيله لآخر الأهداف (77), لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين للمنتخب الفلسطيني بثلاثة أهداف دون رد لباكستان.

وسبق لقاء المنتخب الفلسطيني مواجهة الأردن وسيريلانكا والتي أقيمت على ملعب فيصل الحسيني، ونجح النشامى في تحقيق فوز كبير بأربعة أهداف ليقتنص فرصة الصعود للمباراة النهائية وتعويض خسارته أمام المنتخب الفلسطيني في افتتاح البطولة بهدف دون رد.

وسجل للمنتخب الأردني بلال قويدر هدفين, ويزن ثلجي وبراء مرعي.

وبهذا الانتصار يضرب المنتخب الأولمبي الفلسطيني ونظيره الأردني موعداً في المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام يوم الإثنين المقبل على ستاد الحسين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني