فيس كورة > أخبار

السد يتوج بطلا لكأس أمير قطر

  •  حجم الخط  

السد يتوج بطلا لكأس أمير قطر

فاز السد على السيلية بثلاثة أهداف دون رد اليوم السبت ليتوج بطلا لكأس أمير قطر لكرة القدم للمرة الرابعة عشرة في تاريخه والأولى منذ 2007.

وأقيمت المباراة في أجواء احتفالية وحضرها جمهور كبير في استاد خليفة الدولي بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني الذي قام بتسليم الكأس والميداليات الذهبية والفضية للاعبين.

وضع الاسباني راؤول جونزاليس السد في المقدمة في الدقيقة 33.

وبعدها بدقيقة أتيحت الفرصة للسيلية للتعادل من ركلة جزاء أهدرها ماموني داجانو.

وفى الدقيقة 63 أحرز السد الهدف الثاني عبر إبراهيم ماجد واختتم حسن الهيدوس الثلاثية فى الدقيقة الأولى من الوقت الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني ليتوج السد باللقب بقيادة المدرب المغربي حسين عموتة.

وهذا هو اللقب 63 في مسيرة السد الكروية منذ تأسيس النادي في 1969.

وعقب المباراة قال محمد غانم العلي رئيس جهاز الكرة بنادي السد "اثبت السد انه فريق بطولات وانه يملك من الامكانيات والقدرات ما يمكنه من المنافسة على أي بطولة"

وأشار العلي الى أن الكأس رقم 14 يحمل مذاقا خاصا لاسيما بعد الضغوط الشديدة التى تعرض لها الفريق فى الفترة الماضية بسبب الارهاق وضغط المباريات سواء فى بطولة دوري أبطال آسيا أو كأس الامير.

وتابع "التأهل الى دور الثمانية بدورى أبطال آسيا كان احد الاسباب الرئيسية وراء اعطاء اللاعبين الحافز والروح لمواصلة تحقيق الانجازات والتتويج بلقب كأس الامير وفي الوقت نفسه نقول للسيلية هارد لك ونتمنى لهم التوفيق فى البطولات القادمة بعد ما قدموه من مستوى مميز ونتائج ايجابية طوال هذا الموسم ونأمل ان يحالفهم التوفيق فى المستقبل."

وكان لاعبو السد قد عادوا للدوحة يوم الخميس الماضي عقب تخطي عقبة فولاذ الايراني في البطولة الآسيوية ليصعدوا الى دور الثمانية في أرفع مسابقة للاندية في القارة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني