فيس كورة > أخبار

الأهلي يُحقق أول فوز بدوري مجموعات الكونفدرالية

  •  حجم الخط  

الأهلي يُحقق أول فوز بدوري مجموعات الكونفدرالية

استهل الأهلي المصري مبارياته بدور المجموعات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) بالفوز على ضيفه نكانا الزامبي بهدفين نظيفين في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية بالعاصمة المصرية القاهرة اليوم السبت.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن ينتفض الفريق المصري في الدقائق العشر الأولى للشوط الثاني الذي أحرز خلاله هدفي اللقاء.

وافتتح اللاعب الصاعد عمرو جمال النتيجة في الدقيقة 46 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها له زميله عمرو ربيعة، ليسدد جمال الكرة برأسه متقنة على يمين حارس الفريق الزامبي.

وفي الدقيقة 55 أضاف اللاعب الدولي المخضرم محمد ناجي جدو الهدف الثاني للأهلي بضربة رأس أيضا من متابعة للركلة الركنية التي نفذها أحمد فتحي ليضع الكرة على يمين حارس نكانا.

وبتلك النتيجة حصل الأهلي على النقاط الثلاث الأولى له في المجموعة قبل أن يشد الرحال إلى تونس لملاقاة مضيفه النجم الساحلي التونسي في الجولة الثانية يوم الأحد من الأسبوع المقبل.

وفي المجموعة الأولى اقتنص ريال باماكو المالي نقطة ثمينة بتعادله مع ضيفه أسيك ميموزا بطل كوت ديفوار في الوقت القاتل.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني حيث تقدم أسيك عبر لاعبه ميشال مفوندو في الدقيقة 63، قبل أن يتعادل موسى كونيه للفريق المالي في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني