فيس كورة > أخبار

الفدائي يفتتح مواجهات "التحدي" في ظروف غامضة

  •  حجم الخط  

الفدائي يفتتح مواجهات "التحدي" في ظروف غامضة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/5/2014 - يفتتح المنتخب الوطني عند الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم مشاركته في النسخة الأخيرة لنهائيات بطولة كأس التحدي 2014، عندما يواجه منتخب قيرغيزستان على ستاد راسمي دهاندو في عاصمة جزر المالديف ماليه.

ويخوض الفدائي البطولة وهو يُعاني من غياب العديد من لاعبيه الأساسيين إلى جانب عدم إكتمال شفاء عدد من المصابين، إلا أن المدرب جمال محمود سيعمل على الإستفادة من كافة اللاعبين المتواجدين والإعتماد على الروح القتالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب.

ويعتمد المنتخب بشكل كبير على قائد وحارس المنتخب رمزي صالح والدور الإيجابي الذي سيلعبه في قيادة اللاعبين خلال المباريات الأمر الذي قد يعوض الكثير من الأمور التي أثرت على مسيرة إستعدادات المنتخب.

وتزايدت الظروف صعوبة على المنتخب منذ بدء تحضيراته للبطولة خاصة وأنه لم يستعد بالشكل المناسب من خلال المباريات الودية التي خاضها مع فرق أندية قطرية خلال معسكره في العاصمة الدوحة.

ولم يُشارك أي محترف في معسكر المنتعخب سوى الكابتن رمزي صالح، بحجة أن الاتحاد لم يقم بمخاطبة أنديتهم من جهة أو عدم تحديد مواعد المبارايت من جهة أخرى، وهو ما قد يُعيق مشاركة عبد اللطيف البهداري لاعب زاخو العراقي، فيما تُشير بعض المعلومات إلى إمكانية وصوله إلى المالديف قبل ساعات من المباراة.

وعلى كل الأحوال فإن الكابتن جمال محمود، سيضع حلولاً لأي طارئ قد يواجهه بشكل مفاجئ بعدما عانى الأمرين في الفترة الأخيرة من تكرار الأحداث السلبية, حيث أنه في حال غياب البهداري عن الدفاع ستكون هيثم ديب البديل الأنسب لشغل مركز البهداري إلى جانب رائد فارس وعبد الله جابر على أن يعتمد على حسام أبو صالح, فيما سيكون موسى أبو جزر وخضر يوسف في منطقة الوسط على أن يلعب بثلاثة لاعبين خلف المهاجم بحيث أن يتحرر أشرف نعمان من الرقابة التي قد يفرضها عليه المنافس وأن يمول عبد الحميد أبو حبيب رامي مسالمة ونعمان بالكرات الخطرة على أن يلعب هلال موسى دور لاعب المساند للوسط المهاجم والمدافع, وسيضع المدرب في حساباته أي مفاجأت قد يظهرها المنتخب القيرغيزي .

ويخوض المنتخب الوطني لقاءه الأول على أمل أن يحقق الفوز وحصد النقاط الثلاثة التي ستكون مساعدة جداً في تحقيق طموحه والصعود للمربع الذهبي الذي يصعد له أول وثاني كل مجموعة حيث أن فلسطين تلعب في المجموعة الأولى إلى جانب المضيفة جزر المالديف وميانمار وقرغيزستان.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني