فيس كورة > أخبار

الإعلان عن جائزة أفضل نادٍ واتحاد رياضي لعام 2014

  •  حجم الخط  

خلال مؤتمر صحفي لوزير الشباب والرياضة "المدهون"

الإعلان عن جائزة أفضل نادٍ واتحاد رياضي لعام 2014

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 19/5/2014 - أعلن وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون، عن تخصيص جائزة لأفضل اتحادين رياضيين للألعاب الجماعية، وأفضل اتحادين للألعاب الفردية، وجائزة لأفضل خمسة أندية  للعام 2014، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم في المكتب الإعلامي الحكومي بمدينة غزة.

وأكد الوزير المدهون في كلمته على سياسة الوزارة التي أطلقت شعار "شركاء متنافسون" على فعاليات العام الحالي، وأوضح أن الوزارة تسعى لخلق البيئة المناسبة للإبداع وتقديم أفضل الخدمات للمجتمع في كافة المجالات ومن بينها النشاط الرياضي.

كما أشار إلى أن الإعلان عن الجوائز يأتي في أجواء طيبة تحمل بشائر المصالحة وتحقيق الوحدة، والبناء على شراكة واسعة في كافة المؤسسات في محافظات الوطن، كما تحدث عن قرب الإعلان عن تشكيل اللجان المشرفة على الجائزة في كافة التخصصات، وتحديد الشروط والمعايير الخاصة بكل جائزة، ونشرها عبر بوابة وزارة الشباب والرياضة الإلكترونية، وبوابة وزارة الثقافة، على أن يكون يوم (20) نوفمبر المقبل موعداً نهائياً لاستقبال طلبات الترشح للمسابقات.

يذكر أن المؤتمر الصحفي تضمن أيضاً الإعلان عن جوائز لأفضل ثلاثة مراكز شبابية، وأفضل ثلاثة جمعيات شبابية، وأفضل خمسة جمعيات للطفولة، وأفضل خمسة مؤسسات ثقافية، بقيمة إجمالية للجوائز تبلغ (30) ألف دولار، وكانت الوزارة نظمت حفلاً للمؤسسات الفائزة بجائزة أفضل مؤسسة عن العام 2013، في مارس الماضي، وكانت تقدمت للجائزة (200) مؤسسة ما بين اتحادات وأندية ومؤسسات ثقافية وشبابية وطفولة.

ومن الجدير بالذكر أن جائزة أفضل نادٍ ستكون موزعة على النحو التالي، المركز الأول (2000) دولار، الثاني (1500) دولار، الثالث (1000) دولار، الرابع (600) دولار، الخامس (500) دولار.

بينما ستكون جائزة المركز الأول لأفضل اتحاد رياضي للألعاب الجماعية (2000) دولار، والثاني (1000) دولار، وبنفس القيمة للمركزين الأول والثاني لأفضل اتحاد رياضي للألعاب الفردية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني