فيس كورة > أخبار

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن خطتها الوطنية الرياضية

  •  حجم الخط  

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن خطتها الوطنية الرياضية

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 19/5/2014 - تكشف وزارة الشباب والرياضة عن خطتها الإستراتيجية الوطنية للرياضة، للفترة من عام 2014 – 2018، بعد غد الأربعاء، في قاعة النادي الأهلي بمدينة غزة، الساعة الحادية عشرة صباحاً.

وأوضح كايد جربوع منسق عام الخطط الوطنية للوزارة، أن الخطة الإستراتيجية للرياضة من ضمن الخطط الوطنية التي عكفت الوزارة على إعدادها طوال العام الماضي، من خلال ورش العمل والندوات واللقاءات ومشاركة الخبراء والمختصين والأكاديميين، منوهاً إلى أهمية الخطة كونها ستضع عناوين أساسية للعمل خلال الأعوام المقبلة، تتضمن البنية التحتية والتدريب وبناء المنتخبات والفرق القادرة على المنافسة وتشريف الوطن.

بينما أبدى جمال العقيلي مدير عام الشئون الرياضية بالوزارة عن ثقته بما يملكه الرياضيون من قدرات كبيرة، تؤهلهم لتحقيق الإنجازات وتمثيل الوطن بشكل مشرف، متمنياً أن تكون الخطة الوطنية للرياضة خطوة يمكن البناء عليها لمستقبل أفضل للرياضة الفلسطينية.

ودعا العقيلي ممثلي كافة الاتحادات والأندية الرياضية للمشاركة في حفل الإعلان عن الخطة الإستراتيجية للرياضة، والوقوف بقوة من أجل دعم الخطوات العملية لتنفيذ الخطة وتوفير الإمكانات والموارد المالية اللازمة لتطبيقها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني