فيس كورة > أخبار

بوليتكنك فلسطين تمنح إبراهيم أبو سليم وسام الوطن عن فئة الرياضيين

  •  حجم الخط  

بوليتكنك فلسطين تمنح إبراهيم أبو سليم وسام الوطن عن فئة الرياضيين

غزة-دائرة الإعلام باتحاد الكرة – 20/5/2014 - منحت جامعة "بوليتكنك" فلسطين الاستاذ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسام الوطن عن فئة الرياضة؛ وذلك خلال الاحتفال السنوي الأول الذي أقامته الجامعة مساء الاثنين بقاعة مركز رشاد الشوا بمدينة غزة؛ لتكريم أعلام ورواد فلسطين ومنحهم وسام الوطن في 20 تخصصا علميا متنوعا, منها الطبي والأكاديمي والهندسي والأدبي والرياضي والنسوي والثقافي وغيرها.

وجاء منح إبراهيم أبو سليم وسام الوطن نظرا لجهوده العظيمة والكبيرة في الرياضة الفلسطينية وحمله للأمانة في عهد الاحتلال, وإكمال المسيرة حتى تاريخه من خلال التنقل   في مجالات العمل الرياضي المتنوعة.

وقد توج أبو سليم بوسام الوطن,ومشاركته فرحته بحضور رئيس مجلس أمناء جامعة "بوليتكنك" فلسطين وأعضائه, وعدد كبير من الرياضيين يتقدمهم،أ. وليد أيوب والدكتور اسعد المجدلاوي وعلي أبو حسنين وعصام قشطة ومحمد العمصي , حيث عبر أبو سليم عن سعادته وافتخاره بهذا الوسام, مشيرا إلى انه تتويج لكافة الرياضيين الذين يحفرون في الصخر؛ من اجل إثبات ذاتهم وهويتهم الوطنية, وتثبيت الحضور الفلسطيني على الخريطة العربية والأسيوية والدولية.

وشكر أبو سليم جامعة "بوليتكنك" فلسطين على هذا التتويج الكريم الذي طال جميع تخصصات, وأماكن الإبداع الفلسطيني؛ متمنيا التوفيق للجامعة في إرساء قواعد هذا التتويج كل عام ؛ ليكون بمثابة عرس وطني كبير.

تجدر الإشارة أخيرا إلى أن أبا سليم يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم حاليا ,وخلال ولايته السابقة التي امتدت منذ العام 2008 وحتى 2012,إضافة إلى ترؤسه نادي اتحاد دير البلح, ورئاسة لجنة مؤسسة اعمار ملعب الشهيد محمد الدرة بمحافظة وسط غزة ,وسبق له كذلك المشاركة في ملتقيات ومؤتمرات رياضية خارجية من اجل إثبات الحضور وتأكيد الهوية الرياضية الفلسطينية وإبرازها بشكل لائق ومشرف.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني