فيس كورة > أخبار

هنية يتواصل مع بعثة الوطني ويبارك الفوز

  •  حجم الخط  

هنية يتواصل مع بعثة الوطني ويبارك الفوز

غزة – 20/5/2014 - قدم رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية عبد السلام هنية التهاني للمنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم  بفوزه على نظيره القرغيزي بهدف نظيف في افتتاح بطولة كأس التحدي الأسيوي المقامة حالياً في جزر المالديف.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي قام به هنية مع رئيس بعثة الوطني في البطولة سبع كوكش، وتمنى هنية للوطني التوفيق في المباراة القادمة والحصول على لقب البطولة للتأهل لنهائيات كأس الأمم الأسيوية 2015 في أستراليا.

وعبر هنية عن سعادته بهدف عبد الحميد أبو حبيب الذي منح "الفدائي" الفوز في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ناقلاً تحيات رئيس الوزراء إسماعيل هنية للبعثة، مشيراً للفرحة العارمة التي عمت الوسطين الرياضي والشعبي في قطاع غزة بالفوز المهم للوطني.

بدوره، شكر كوكش هنية على اتصاله، مؤكداً على استعداد الوطني للمباريات القادمة، ووعد ببذل أقصى الجهود لتحقيق حلم الشعب الفلسطيني بالتأهل لأمم أسيا، ومهدياً الفوز لرئيس الوزراء إسماعيل هنية.

وخلال اتصال هنية تواصل مع مساعد مدرب المنتخب الوطني صائب جندية الذي طمأن الشارع الفلسطيني على حالة المنتخب وجميع افراده، وطالب الجميع بالدعاء للوطني بالتوفيق في المباريات القادمة.

وينتظر أن يتقابل الوطني غداً الأربعاء مع منتخب ميانمار في ثاني مبارياته بالمجموعة الأولى من البطولة، حيث يضمن الفوز فيها للوطني الصعود لنصف نهائي البطولة، علماً بأن الفريق الحاصل على اللقب يتأهل مباشرة لنهائيات أمم أسيا في أستراليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني