فيس كورة > أخبار

الاكاديمية الرياضية الفلسطينية تفتتح مدرسة كرة قدم للناشئين

  •  حجم الخط  

بالتعاون مع نادي الكرامة

الاكاديمية الرياضية الفلسطينية تفتتح مدرسة كرة قدم للناشئين

غزة (الناطق الاعلامي) 20/5/2014 - أعلنت الاكاديمية الرياضية الفلسطينية عن بدء التسجيل لمدرسة كرة قدم للناشئين من سن "6 إلى 16" سنة،  بالتعاون مع نادي الكرامة، والتي ستنطلق في الاول من يونيو على ملعب نادي الكرامة المعشب

وقال سامي الشنطي المسؤول الفني بالاكاديمية ان المدرسة ستكون الأولى من نوعها في قطاع غزة من حيث التدريبات والامكانيات.

واكد أن المدربون يتمتعون بقدرات عالية وامكانيات كبيرة لصقل المواهب الكروية الناشئة وتطوير المهارات والفنيات لدى اللاعبين، مضيفا أن المدربون يمتلكون شهادات تدريبية من ألمانيا.

وأضاف الشنطي ان التدريبات ستكون مبنية على أسس علمية تهدف الى تطوير المهارات الأساسية لكرة القدم، لافتًا الى أن المدرسة ستكون حافلة بالبرامج التربوية والترفيهية المميزة.

من جهته اكد اياد أبو ظاهر مدير الاكاديمية الرياضية أن مدرسة الناشئين ستستمر على مدار العام وان وفود من ألمانيا ستزور المدرسة وستعرض عليهم فيديوهات للموهوبين من الناشئين تمهيدًا لتسويقهم خارجيًا، لافتًا الى أن هناك اشراف فني على مدرسة الناشئين من قبل المدرب الألماني "كآي".

واضاف ان رسوم التسجيل في المدرسة مناسبة جدًا وتحاكي الواقع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه المواطن الفلسطيني في قطاع غزة .

بدوره قال حمدي العشي رئيس نادي الكرامة الرياضي ان الملعب المعشب سيكون جاهزاً لاستقبال طلاب المدرسة  مؤكدًا ان ارضية الملعب ستكون مناسبة لممارسة الانشطة الرياضية والتمارين المختلفة .

ونوه العشي الى ان ملعب نادي الكرامة والذي يتوسط حي الصفطاوي يناسب جميع الاحياء السكنية لسهولة الوصول اليه من محافظة غزة وشمال القطاع .

يذكر ان باب التسجيل مفتوح يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى التاسعة مساءً في مقر الاكاديمية الرياضية في حي الصفطاوي مقابل نادي الكرامة الرياضي  .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني