فيس كورة > أخبار

مارادونا يستضيف الرئيس البرازيلي السابق

  •  حجم الخط  

في أول حلقات برنامجه عن المونديال

مارادونا يستضيف الرئيس البرازيلي السابق

أكدت شبكة "تيلي سور" التليفزيونية الفنزويلية أن لويز إناسيو دا سيلفا الرئيس البرازيلي السابق سيكون الضيف الأول للبرنامج التلفزيوني الرياضي "دي زوردا" أو الاعسر الذي سيقدمانه الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا والإعلامي الشهير فيكتور هوجو موراليس أثناء بطولة كأس العالم.

وقال موراليس خلال مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) في العاصمة الأرجنتينية بوينس إيرس: "لولا سيكون الضيف الأول للبرنامج".

وأشار الصحفي الشهير إلى: "لولا رئيس حزب العمال الحالي في بلاده سيتحدث في البرنامج عن كرة القدم ، وهو ما سيجعل الأمر مسليا".

وأضاف موراليس أن السياسة ستشغل حيزا لا بأس به في برنامج "دي زوردا" ، وقال "البرنامج يتعلق بكرة القدم ، ولكن هذا لا يعني الانغلاق على هذا الأمر فقط وعدم التطرق إلى مواضيع أخرى تتعلق بالسياسة والحياة والمرجعيات الفكرية المختلفة ، ولكن أعتقد أنهم دعوا لولا ليتكلم عن كرة القدم".

واختتم موراليس قائلا: "الأسئلة ومحاور الحديث الرئيسية ليست لها علاقة بعالم السياسة ، بل ستتعلق ببطولة كأس العالم ، مارادونا سيكون نجم البرنامج ، دوري سيقتصر على أن أكون وسيلة للربط بينه والناس".

يذكر أن برنامج "دي زوردا" سيكون برنامجا يوميا لتحليل منافسات المونديال ، وسيذاع عبر مقر شبكة "تيلي سور" في ريو دي جانيرو أثناء البطولة.

ومن المنتظر أن يعاد إذاعة البرنامج المذكور عبر قنوات تليفزيونية أخرى ، مثل قنوات التليفزيون الأرجنتيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني