فيس كورة > أخبار

رابطة مشجعي الزمالك تكرم النجم علاء عطية

  •  حجم الخط  

رابطة مشجعي الزمالك تكرم النجم علاء عطية

 

غزة / عاهد فروانة وعلاء شمالي – 19/12/2011 -  كرمت رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين اللاعب علاء عطية نجم نادي اتحاد الشجاعية وفريق الرابطة وذلك لإنجازاته الكبيرة خلال الفترة الماضية وحصوله على لقب هداف بطولة وفاء الأحرار.

 

ضم وفد الرابطة المهندس هاشم رستم رئيس اللجنة الرياضية في الرابطة والأستاذ محمد الدريملي والإعلامي فواز الأسود والكابتن محمد قشطة، جاء ذلك خلال الزيارة التي نظمتها الرابطة لنادي اتحاد الشجاعية، حيث كان في استقبالهم أعضاء مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني واللجنة الإعلامية.

 

عضو مجلس إدارة النادي رياض البيطار رحب بالوفد الزائر باسم رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي وشكرهم على اهتمامهم باللاعب علاء عطية وتواصلهم الدائم مع نادي الشجاعية الذي بدوره وعدهم بزيارتهم في مقر الرابطة.

 

وقال المهندس رستم أن النجم عطية أثبت علو كعبه في كافة البطولات الرسمية والتنشيطية ويأتي هذا التكريم تقديراً لجهوده الكبيرة خلال الفترة الماضية ومشاركته في فريق رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري، متمنياً له التوفيق خلال رحلته الاحترافية في نادي اليرموك الأردني.

 

من جانبه أعرب علاء عطية عن سعادته بهذا التكريم من رابطة مشجعي نادي الزمالك والتي أنجزت العديد من الفعاليات الرياضية خلال الفترة الماضية أبرزها الاحتفال بمئوية القلعة البيضاء ومشاركة نجوم قطاع غزة.

وفي ختام الزيارة قدم وفد رابطة مشجعي ناد الزمالك زياً كاملاً للاعب عطية اشتمل على فانيلة نادي الزمالك إضافة إلى بدلة رياضية. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني