فيس كورة > أخبار

ليفاندوفسكي يبحث عن الألقاب في بايرن

  •  حجم الخط  

ليفاندوفسكي يبحث عن الألقاب في بايرن

أكد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن انتقاله من فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني إلى الغريم التقليدي بايرن ميونيخ جاء بدافع رغبته نحو التتويج بالألقاب.

ورحل ليفاندوفسكي عن ملعب سيجنال إيدونا بارك بعد أربعة أعوام ناجحة قضاها مع دورتموند توج خلالها بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) مرتين وكأس ألمانيا مرة واحدة.

ورغم أن بايرن توج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) في الموسمين الأخيرين إلا أن ليفاندوفسكي يتطلع لحصد المزيد من البطولات مع الفريق البافاري.

وصرح اللاعب البولندي لصحيفة (بيلد) الألمانية اليوم الثلاثاء "إن هدفي هو الفوز وحصد الألقاب، أنا متأكد أن الفرصة ستكون أكبر في بايرن".

وكان بايرن قد توج بلقب كأس ألمانيا يوم السبت الماضي بعدما تغلب 2/ صفر على دورتموند في المباراة النهائية التي أقيمت بالملعب الأولمبي بالعاصمة برلين، علما بأن هذه المباراة كانت هي الأخيرة لليفاندوفسكي بقميص بوروسيا دورتموند.

واعترف ليفاندوفسكي بشعوره بخيبة الأمل لإخفاقه في الحصول على البطولة مع دورتموند قبل رحيله.

أضاف اللاعب البولندي "كان شعوري بالألم كبيرا عقب المباراة، كنت أرغب فقط في الحصول على بطولة قبل أن أرحل عن دورتموند، توجنا بالدوري مرتين وبالكأس مرة واحدة، كما صعدنا إلى نهائي دوري الأبطال العام الماضي".

وأوضح "قضيت وقتا جميلا لا يمكن نسيانه هناك، ولكن هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ الخطوة التالية".

وأعرب لاعب بايرن ميونيخ الجديد عن أمنياته في أن يحقق دورتموند النجاح في المستقبل.

وقال ليفاندوفسكي "أتوقع الكثير (لهم). عندما يرحل لاعبا جيدا، فإن دورتموند يكون قادرا دائما على شراء لاعبين جدد يمكن التعويل عليهم، أنا متأكد من ذلك".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني