فيس كورة > أخبار

رونالدو واثق من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

  •  حجم الخط  

رونالدو واثق من المشاركة في نهائي دوري الأبطال

يشعر كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بالثقة في قدرته على التعافي في الوقت المناسب للحاق بمباراة فريقه في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم السبت المقبل.

ويعاني رونالدو أفضل لاعب في العالم وهداف الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 31 هدفا من تكرار تعرضه لإصابة في الفخذ منذ أبريل نيسان الماضي ويبذل قصارى جهده للحاق بالنهائي الأوروبي أمام أتليتيكو مدريد في لشبونة.

وخاض رونالدو مباراته الأخيرة مع ريال في ضيافة بلد الوليد في السابع من مايو آيار الجاري في لقاء انتهى بالتعادل 1-1 ووضع تقريبا حدا لآمال ريال في إحراز اللقب بعدما خرج الهداف البرتغالي مصابا بعد مرور عشر دقائق من بداية اللقاء.

وقال رونالدو لمحطة ريال مدريد التلفزيونية اليوم الثلاثاء "أشعر أني في حالة جيدة لكني لست سليما بنسبة 100 بالمئة. أتمنى أن أكون جاهزا يوم السبت."

وغاب رونالدو عن آخر مباراتين لريال في الدوري ولم يتمكن من العودة إلى المران بشكل طبيعي مع زملائه ويسابق الزمن للحاق بمواجهة غريمه أتليتيكو المتوج مؤخرا بلقب الدوي الإسباني.

وقال رونالدو "هذا أول يوم لي في الملعب وأشعر أني في حالة جيدة وكذلك أشعر بالسعادة."

وأضاف "لا أحد يريد الغياب عن المباراة النهائية. هذه مباراة مهمة بكل تأكيد. إذا لم يكن جسدي قادرا على اللعب فلن تكون نهاية العالم لكني سأكون جاهزا وأنا أثق في ذلك."

لكن شكوكا أكبر تحوم حول مدى امكانية لحاق المدافع بيبي والمهاجم كريم بنزيمة بالمباراة حيث يعانيان من إصابة في ربلة الساق والعضلات على الترتيب.

وقال كارلو انشيلوتي في مؤتمر صحفي "يوجد لاعبان فقط تحوم شكوك حولهما."

وأضاف "لست متفائلا أو متشائما. في الوقت الحالي لن يتمكنا من اللعب لكننا لا نتخذ القرار الآن. إذا لم يستطع بيبي اللعب فهناك فاران سيكون في مكانه."

ولعب ريال مع أتليتيكو أربع مرات هذا الموسم وخسر مباراة وتعادل في الأخرى في الدوري بينما فاز ذهاب وإيابا في كأس اسبانيا.

وقال انشيلوتي "لا أعتقد أن هناك مرشحا مفضلا. المباراة ستكون متكافئة."

وتابع "اتليتيكو أظهر قوته خلال الموسم لكن في نهائي مثل هذا لا يوجد مرشح. قد يكون اتليتيكو لديه معنويات مرتفعة ونحن لدينا رغبة في الفوز."

ونفى المدرب الإيطالي شعوره بالضغط لكي يفوز ريال باللقب العاشر في البطولة.

وأضاف "بالنسبة لي أشعر بالفخر من وجودي في النهائي مع ريال وأنا سعيد بوجودي في هذا المكان."

واستطرد "هذا ليس هاجسا بل فرصة كبيرة. يمكن أن نصبح جزءا من تاريخ هذا النادي لكن هذا لا يجعله هاجسا."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني