فيس كورة > أخبار

مصير ميسي بيد جماهير برشلونة

  •  حجم الخط  

مصير ميسي بيد جماهير برشلونة

اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الأسباني لدى عودته لبلاده اليوم الثلاثاء انه واجه موسما عصيبا مع ناديه، إلا أنه وعد ببذل أقصى طاقته ليستعيد مستواه المعهود مع منتخب الأرجنتين في منافسات بطولة كأس العالم بالبرازيل.

وقال قائد المنتخب الأرجنتيني: "أعرف أنني على موعد مع حدث هام مع المنتخب، سأبذل أقصى طاقتي، في المرات السابقة كان أدائي مع برشلونة أفضل منه مع المنتخب، أتمنى هذه المرة أن يحدث العكس".

وقال  ميسي :"الأمر سيختلف عندما أجتمع مع زملائي وأصدقائي في المنتخب".

وأضاف: "لدينا مجموعة من اللاعبين الجيدين ، وصلنا جميعا إلى هنا بحالة طيبة ، آمل أن نحقق الهدف الذي نصبو إليه".

وأشار الساحر الأرجنتيني إلى أنه يجب أن تتضافر بعض العوامل من أجل أن يستطيع منتخب بلاده الحصول على كأس العالم، وقال "أولا يجب علينا أن نكون بحالة بدنية جيدة، وأن يجمع المنتخب بين صفوفه مجموعة من اللاعبين الأقوياء ، بالإضافة إلى القليل من الحظ".

وأوضح ميسي أنه عاش موسما صعبا مع برشلونة وعلى المستوى الشخصي أيضا: "لم يكن هذا الموسم هو الأفضل، كنت أتمنى أن ينتهي الأمر بشكل أفضل ، لقد عانى الفريق ككل من الهبوط في المستوى الفني".

وألمح ميسي إلى أن خسارة لقب الدوري الأسباني أمام أتلتيكو مدريد كانت صدمة قوية بالنسبة له.

واختتم ميسي، الذي وقع أمس الأثنين على عقده الجديد مع النادي الكتالوني براتب يصل إلى 27 مليون دولار سنويا، قائلا: "أنا سعيد جدا باستمراري في بيتي (برشلونة)، كما كنت أقول دائما، من المحتمل إنني لم أكن على المستوى الذي كنت أصبو إليه، لم أكن في افضل حالاتي، جماهير برشلونة هي من ستحدد مستقبلي مع الفريق، اختياري سيظل دائما الاستمرار مع الفريق طالما شعرت بتعاطف الناس معي، ولكن إذا لم أشعر بهذا الود من قبل الجماهير سأبحث عن حل آخر، لأنني دائما ما تمنيت الأفضل لهذا النادي".

ووصل ميسي إلى مطار إيزيزا الدولي القريب من العاصمة الأرجنتينية بونس إيرس، متوجها بعد ذلك إلى مدينة روزاريو مسقط رأسه ليقضي مع عائلته عطلة لمدة أسبوع واحد فقط قبل أن ينضم لتدريبات منتخب بلاده الذي يقوده مواطنه أليخاندرو سابيلا يوم الأثنين المقبل.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني