فيس كورة > أخبار

كاسياس يهاجم مورينيو

  •  حجم الخط  

كاسياس يشيد بأنشيلوتي ويهاجم مورينيو

أشاد الأسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب اضفائه روح المحبة والصداقة على الفريق ، بعد فترة عصيبة تميزت بالتوتر تحت قيادة سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو.     ويعتبر كاسياس ، الذي سيخوض مع فريقه نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل أمام أتلتيكو مدريد ، اللاعب الوحيد الذي شهد حصول الفريق الملكي على لقب هذه البطولة لأخر مرة منذ 12 عاما في مدينة جلاسجو الاسكتلندية.

وأرجع اللاعب الأسباني الفضل لمدربه في وصول ريال مدريد للمباراة النهائية من البطولة الأوروبية ، وقال في تصريحات للصحافة: "أنشيلوتي أضفى على الفريق روح الصداقة ، وجعلنا أكثر جماعية ، كما أنه طلب من لاعبيه أن يكون أكثر تحملا للمسؤولية".

وعاش الحارس المخضرم أسوأ فترات حياته مع ريال مدريد في الموسم الماضي عندما أحاله البرتغالي مورينيو إلى مقاعد البدلاء ، وهو ما اعتبرته الصحافة حينها سببا مباشرا للخلافات التي دبت بين الطرفين في ذلك الوقت.

وأعاد أنشيلوتي كاسياس مرة أخرى إلى تصدر المشهد في بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس الملك ، التي توج بلقبها الفريق الملكي مؤخرا بعد تغلبه على غريمه التقليدي برشلونة 2/1.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني