فيس كورة > أخبار

الفدائي يسعى للقفز عن أصحاب الأرض لحسم الصدارة

  •  حجم الخط  

اليوم في ختام دور المجموعات لكأس التحدي

الفدائي يسعى للقفز عن أصحاب الأرض لحسم الصدارة

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/5/2014 - سيسعى المنتخب الوطني إلى تعزيز مكانته في صدارة مجموعته الأولى عندما يكون في مواجهة أصحاب الأرض جزر المالديف في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس التحدي والتي يتصدرها الفدائي برصيد ستة نقاط من انتصارين على قيرغيزستان, وميانمار.

ويأمل "الفدائي" أن يسجل فوزاً ثالثاً على المستضيف لتأمين المركز الأول في المجموعة بعدما ضمن الصعود للمربع الذهبي حتى وإن كان عن طريق المركز الثاني على أسوأ تقدير.

وسيختلف موعد مباريات المنتخب الوطني في هذه المواجهة عن سابقتيها حيث أن اللقاء سينطلق في تمام الساعة السابعة من التوقيت الفلسطيني على ستاد راسمي دهاندو.

وسيختلف لقاء اليوم عن غيره من الجوانب المتعددة خاصة وأن الفدائي سيبحث عن اللعب بأقل مجهود دون بذل مجهودات كبيرة، خاصة وأن مدرب المنتخب الوطني جمال محمود بحاجة للاحتفاظ بكل الإمكانيات للقاء ربع النهائي الذي يضع في حساباته مواجهة تركمنستان وهي أقوى فرق المجموعة الثانية وأكثرها جاهزية.

وكان محمود دخل اللقاء الثاني بتشكيل مختلف عن اللقاء الأول بنسبة كبيرة وهذا ما يرجح إمكانية اللعب بطريقة مشابهة للمباراة الأولى في البداية على أن يدفع بأوراقه الرابحة خلال المباراة.

وسيضع محمود رقابة مشددة على نجم جزر المالديف وهداف البطولة حتى الآن علي اشفاق والذي من المتوقع أن يتحمل مسؤولية رقابته نجم الفدائي عبد اللطيف البهداري للحد من خطورة هذا اللاعب الذي تعول عليه جزر المالديف في تحقيق فوز ثان يمنحها النقطة السادسة والدخول في صراع التأهل للمربع الذهبي وهذا ما يخشاه الفدائي في أن يتساوى فريقين آخرين في حال خسارته وفوز ميانمار على قيرغيزستان إذ سيتساوى الثلاثة بستة نقاط لكل منهم وسيلعب فارق الأهداف دوراً في حسم البطاقات.

وقبل خوض المران الصباحي للمنتخب أمس الخميس قال جمال محمود للاعبيه بأنهم كانوا رجالاً على قدر المسؤولية في لقاء ميانمار وأن لا زال أمامهم بعض المطبات يجب عليهم تجاوزها من أجل تحقيق الحلم الفلسطيني والصعود للحلم الآسيوي الكبير.

فيما انضم المحترف عمر جعرون إلى تدريبات المنتخب الوطني بعد وصوله لجزر المالديف مساء الأربعاء وسيكون جاهزاً لخوض المباراة مع المنتخب الوطني في حال حاجة المدرب له, إلا أن الوفد ينتظر أن يصل المهاجم عماد زعترة قبل المباراة ليكون الإضافة القوية للمنتخب وتخفيف العبء البدني عن الثنائي أشرف نعمان وعبد الحميد أبو حبيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني