فيس كورة > أخبار

المدهون:" أجواء المصالحة تُعزز الوفاق الرياضي

  •  حجم الخط  

أكد دعمه للجنة البارالمبية

المدهون:" أجواء المصالحة تُعزز الوفاق الرياضي

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 23/5/2014 - أكد وزير الشباب والرياضة والثقافة محمد المدهون على ضرورة استغلال أجواء المصالحة في الوفاق الرياضي، والاستمرار في نهج التعاون والعلاقة الطيبة التي جمعت الرياضيين وساهمت في نجاح جميع الاتحادات الرياضية في تنفيذ بطولاتها خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير المدهون مع وفد من اللجنة البارالمبية ضم كلاً من كامل أبو الحسن رئيس اللجنة، وفؤاد أبو غليون مسئول ملف الاتحادات، وظريف الغرة مسئول العلاقات العامة، وبحضور جمال العقيلي مدير عام الشئون الرياضية.

وبحث الطرفان خلال الاجتماع عدداً من المشاكل التي تواجه عمل اللجنة البارالمبية والصعوبات والمعوقات التي تواجه الإنجازات بين اللجنة بشطري الوطن.

وأضاف الوزير المدهون " يجب أن يكون هناك التقاء وتلاحم بين اللجنتين في الضفة وقطاع غزة، من خلال تشكيل لجنة موحدة تضم كافة الأعضاء في شطري الوطن مع ضرورة العمل على توطيد العلاقات الخارجية " مشيراً لأهمية التركيز على صناعة الأبطال في كافة الألعاب وخلق جو من التنافس الشريف من أجل حصد البطولات ورفع اسم فلسطين.

من جهته قال كامل أبو الحسن " نعاني من صعوبة التفاهم وايجاد حلول مشتركة ووضع آلية موحدة بين أعضاء اللجنة بالضفة وقطاع غزة " موضحاً بأن أعضاء اللجنة في القطاع قانونيين ويمارسون عملهم ولهم بصمة على أرض الواقع.

من جانبه استطرد جمال العقيلي قائلاً " نعاني من عدم وجود نظام وقانون موحد بين شطري الوطن وكافة الاتحادات تواجه المشاكل والصعوبات ولكن يجب القفز عنها والعمل وفق المصلحة العامة"، وتابع العقيلي:" يجب العمل على وجود التوافق في كافة الأصعدة والمجالات والعمل على جلب الاعتراف الدولي والمحلي والتوافق مع اللجنة بالضفة".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني