فيس كورة > أخبار

الشيخ سعود : فوز فلسطين يعني فوز قطر

  •  حجم الخط  

سعود بن عبد الرحمن آل ثاني

صعود فلسطين إلى نصف نهائي كرة القدم أسعدنا كثيراً

 

الدوحة / خالد أبو زاهر:

عبر الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، رئيس اللجنة المُنظمة لدورة الألعاب العربية بقطر والأمين العام للجنة الأولمبية بقطر عن سعادته بتأهل المنتخب الفلسطيني إلى الدور قبل النهائي لمنافسات كرة القدم بالدورة.

 

وأكد الشيخ سعود، خلال استقباله لوفد رابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينيين في مكتبه بمقر اللجنة الأولمبية صباح أمس، أن وصول المنتخب الفلسطيني إلى الدور قبل النهائي دليل على عزيمة وإصرار وإرادة أبناء الشعب الفلسطيني رغم كل الظروف الصعبة التي يعيشونها.

 

وتمنى الشيخ آل ثاني وصول المنتخب الفلسطيني إلى المباراة النهائية، مُشيراً إلى أن تتويج بطل منافسات كرة القدم سيكون بمثابة الحفل الختامي للدورة العربية، وقال :" عندما أسمع بتحقيق الرياضيين الفلسطينيين لنتائج إيجابية وميداليات. أشعر بان ما تحقق يُحسب لقطر، ففلسطين لها مكانتها في قلوب القطريين دولة وأميراً وشعباً. كما وان مشاركة فلسطين في الدورة مكسب للقضية الفلسطينية كون المشاركة تضع فلسطين في بؤرة الحدث. وأتمنى بقرب موعد الصلاة في المسجد الأقصى وتحريره وتمتع الشعب الفلسطيني بالحرية والأمان".

 

بدوره نقل عبد السلام هنية، عضو رابطة الصحافيين الرياضيين، تحيات وتهنئة رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية لدولة قطر وأميرها وشعبها بمناسبة اليوم الوطني، ووجه الشكر للشيخ سعود آل ثاني على دعوة الإعلاميين الفلسطينيين لحضور الدورة، وطالبه بمساندة الرياضة الفلسطينية ودعم الإعلام الرياضي فيها من خلال استضافة مجموعة من الإعلاميين في دورة صحفية رياضية متقدمة، حيث وعد الشيخ سعود، بالاتصال بجهات الاختصاص الإعلامي لعمل اللازم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني