فيس كورة > أخبار

الترابط والعطاء .. يتقاسمان صدارة دوري الثالثة

  •  حجم الخط  

الترابط والعطاء .. يتقاسمان صدارة دوري الثالثة

غزة (صحيفة فلسطين) 25/5/2014 - تواصلت منافسات دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم (فرع الوسطى والجنوب) بتسجيل أربعة انتصارات وتعادل وحيد ضمن الجولة الثانية من البطولة.

في المباراة الأولى تعادل المصدر مع معن بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب تل السلطان، حيث افتتح معن التسجيل عن طريق هيثم عمران وعزز هشام النجار النتيجة بهدف ثان، قبل أن يسجل المصدر هدفين متتاليين عن طريق فادي السعايدة وأيمن المصدر في الدقيقة الأخيرة من المباراة والوقت البديل، ليرفع المصدر رصيده إلى (4) نقاط، بينما حصل معن على نقطته الأولى.

وسجل فريق الزوايدة أول انتصاراته على الشوكة بهدف نظيف سجله حازم الحاج في اللقاء الذي جمعهما على ملعب خانيونس. ليحصد الزوايدة أول ثلاث نقاط، بينما بقي الشوكة بلا رصيد من النقاط.

وفي المباراة الثالثة فاز الرباط على الأمل بهدف نظيف سجله محمود قوش، ليحصد الرباط هو الآخر أول ثلاث نقاط، بينما بقي الأمل برصيد نقطة واحدة.

أما الترابط فقد نجح في التربع على القمة بعد تحقيق فوزه الثاني على حساب أهلي البريج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب النصيرات.

سجل أهداف الترابط أمين خطاب (هدفين)، وأحمد خطاب، بينما أحرز هدف أهلي البريج حاتم اسماعيل، ليرفع الترابط رصيده إلى (6) نقاط في الصدارة، في حين بقي رصيد أهلي البريج خاليا من النقاط.

وفي المباراة الأخيرة حقق فريق العطاء انتصاراً مهماً على شباب المغازي بهدف نظيف سجله عبد الكريم البريم، جعله يتقاسم المركز الأول مع الترابط.

ورفع العطاء رصيده إلى (6) نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شباب المغازي عند (3) نقاط في المركز الرابع. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني