فيس كورة > أخبار

محمود : الباحث عن اللقب لا يخشى المنافسين

  •  حجم الخط  

محمود : الباحث عن اللقب لا يخشى المنافسين

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 25/5/2014 - قال جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني, إن المنتخب الذي يسعى لإحراز لقب بطولة عليه ألا يخشى أي منتخب سيواجهه في طريقه للوصول إلى المباراة النهائية وبالتالي منصة التتويج.

وأشار محمود إلى أنه سيستعد جيداً لمواجهة أفغانستان في مباراة نصف نهائي بطولة كأس التحدي، والمُقررة يوم الثلاثاء القادم لتحديد هوية المتأهل للنهائي.

وأكد محمود بأن هذه الفرصة هي الأقوى والأقرب للمنتخب الوطني من أجل نيل لقب النسخة الأخيرة من كأس التحدي والتأهل لنهائيات كأس آسيا 2015, مشدداً على أن لاعبي الفدائي يدركون ما عليهم من مسؤولية كبيرة وبإمكانهم تحقيق الحلم الكبير لجماهير المنتخب الفلسطيني.

وأوضح محمود, أن خوض المنتخب للمباريات الثلاثة الماضية بتشكيلات مختلفة يأتي من باب الحرص على الحفاظ على لياقة اللاعبين إلى جانب بعض اللاعبين الذين لم يتعافوا من الإصابات بشكل كامل.

وأعرب محمود عن ارتياحه لنظام البطولة الذي يرفع عن اللاعبين البطاقات الصفراء التي حصلوا عليها في الدور الأول قبل دخولهم لمرحلة المربع الذهبي، مُشيراً إلى أن سبعة من لاعبي المنتخب حصلوا على بطاقة صفراء وكانت لديهم خشية من الحصول على بطاقة ثانية قد تحرمهم من المشاركة في المباراة النهائية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني