فيس كورة > أخبار

صرصور : صفقة كبيرة تنتظر خدمات خان يونس

  •  حجم الخط  

صرصور : صفقة كبيرة تنتظر خدمات خان يونس

غزة / مهند دلول – 27/5/2014 - دعا يوسف صرصور رئيس نادي خدمات خان يونس الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة, جماهير ناديه إلى الصبر, مؤكداً أن القادم أجمل للفريق وجماهيره ومختلف محبيه.

ويعيش خدمات خان يونس حالة غامضة منذ صعوده إلى الدرجة الممتازة وتتويجه بطلاً للدرجة الأولى, حيث تقدم مديره الفني شادي أبو عرمانة بالاستقالة من مهامه التدريبية, دون ينجح النادي في إيجاد بديل حتى اللحظة, إضافة إلى عدم قيامه بالتعاقد مع أي لاعب منذ الصعود.

وقال صرصور في حديثه لبرنامج " رياضة أف أم " الذي يذاع عبر أثير صوت الرأي الفلسطينية : " لا أجد ما يدعو للقلق .. ما زلنا نمتلك الكثير من الوقت للتعاقد مع مدير فني جيد وإبرام العديد من الصفقات الناجحة ".

وكشف صرصور عن اقتراب ناديه من التعاقد مع مدير فني جديد يمتلك اسماً كبيراً في عالم كرة القدم على حد قوله, موضحاً أن خدمات خان يونس بانتظار عقد الجلسة النهائية للإعلان عن هوية المدرب الجديد.

وحول تعاقدات خدمات خان يونس, أكد صرصور أن ناديه اقترب كثيراً من إبرام صفقة مدوية في سوق الانتقالات, مضيفاً أن اللاعب المنتظر سيشكل مفاجأة كبيرة لجماهير النادي ومتابعي كرة القدم في القطاع.

وختم صرصور حديثه بالقول أن العديد من أندية القطاع تعاقدت مع لاعبين ومدربين قبل إنهاء التعاقد معهم سريعاً, الأمر الذي يجعل من التأني في انجاز التعاقدات أمر مطلوب في عالم كرة القدم الفلسطينية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني