فيس كورة > أخبار

بلاتر يزور أكاديميته في البيرة

  •  حجم الخط  

بلاتر يزور أكاديميته في البيرة

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد – 27/5/2014 - قام جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، رفقة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ووفد من "الفيفا" بزيارة صباح اليوم الثلاثاء، إلى ملعب ماجد أسعد بالبيرة، حيث كان في إستقبالهم لاعبي ومدربي أكاديمية بلاتر للموهوبين كرويا ً.

وخلال إستقبال بلاتر ووفد الفيفا قام لاعبو الأكاديمية الناشئين بتقديم عرض كروي نال إستحسان رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم، الذي أعرب بدوره عن سعادته الكبيرة بعد هذا العرض الترحيبي، مشيدا ً بالتطور الكبير الذي شهدته الكرة الفلسطينية خلال المرحلة الماضية، ومؤكدا ً أنها تسير على الطريق الصحيح. 

وفور إنتهاء العرض وإلتقاط الصور التذكارية توجه بلاتر واللواء الرجوب مباشرة رفقة الوفد المرافق إلى مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً المحاذية لملعب ماجد أسعد، حيث كان في استقبالهم الطاقم الإداري والفني في الأكاديمية إضافة إلى ممثلين عن بنك فلسطين الذي يُعد شريكا ً في دعم نشاطات الأكاديمية.

والتقى بلاتر والرجوب المشاركين في دورة المدربين للمستوى الأول "A"، حيث قام المحاضر الآسيوي القطري أحمد عمر بتقديم نظرة موجزة عن محتويات الدورة وأهميتها للمدرب الفلسطيني مستقبلا ً.

بعد ذلك غادر رئيس الإتحاد الدولي جوزيف بلاتر أرض فلسطين باتجاه الجانب الإسرائيلي وذلك في ختام زيارته التي استمرت ما يقارب 48 ساعة التقى خلالها رئيس دولة فلسطين السيد محمود عباس حيث تم بحث كيفية إنهاء الممارسات العنصرية الإسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية في العديد من الجوانب التي تتعلق بحركة وإعتقال اللاعبين وإقامة البطولات وبناء المنشآت وغيرها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني