فيس كورة > أخبار

تجمعان في غزة والضفة لمساندة "الفدائي" في نهائي كأس التحدي

  •  حجم الخط  

بمبادرة من أمواج وألتراس وطني

تجمعان رئيسان في غزة والضفة لمساندة "الفدائي" في نهائي كأس التحدي

غزة / مصطفى جبر – 28/5/2014 - أعلن عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج الاعلامية عن تغيير مكان حضور المباراة النهائية لكأس التحدي بين المنتخب الفلسطيني والفلبين إلى ساحة "الميناء" على شاطئ بحر غزة في تمام الساعة السادسة والنصف من يوم الجمعة القادم، بدلا من ساحة الجندى المجهول.

ودعا "هنية" الرياضيين للمشاركة بقوة في مؤازرة المنتخب الوطني في المباراة النهائية من خلال التجمع في ساحة " الميناء" وحضور المباراة عبر شاشات عرض ، داعيا الجماهير رفع الاعلام الفلسطينية حتى تحقيق الحلم الفلسطيني بالتأهل إلى تصفيات أسيا.

وكان المنتخب الوطني الاول قد صعد الى المباراة النهائية من بطولة كأس التحدي بعد فوزه على منتخب افغانستان بهدفين نظيفين في نصف النهائي، ليقابل منتخب الفلبين الذي فاز على المستضيف جزر المالديف.

وفي حال فوز المنتخب الوطني ببطولة التحدي فإنه سيصعد الى كأس الامم الاسيوية للمرة الاولى في تاريخه.

التجمع في الضفة في مقهى بلدنا

من جهة أخرى، دعت رابطة مشجعي الرياضة في فلسطين  كافة اعضائها من محبي المنتخب الوطني للتجمع في مقهى بلدنا من اجل تشجيع المنتخب في النهائي امام الفلبين في بطولة كاس التحدي.

وأفاد خالد شومان رئيس رابطة مشجعي الرياضة في فلسطين أن المنتخب أولا ودائما، معلنا عن ثقة بالتأهل لاستراليا 2015، وحث اللاعبين على مواصلة اللعب بنفس الروح القتالية والفوز بالبطولة لإسعاد الجماهير الفلسطينية في كافة أنحاء العالم.

هذا وسوف تنضم رابطة "ميرنغي فلسطين" للمشجعين وكذلك "ميا سان ميا" رابطة البافاري للمشجعين.

وفي نفس السياق، أشاد شومان بالجهود الجبارة التي يبذلها اللواء جبريل الرجوب من أجل وضع الرياضة الفلسطينية بقوة داخل أسوار الفيفا والعالم كجزء من المنظومة الكروية دوليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني