فيس كورة > أخبار

مدرسة الهلال تفتتح موسمها الثاني عشر .. الأربعاء

  •  حجم الخط  

مدرسة الهلال تفتتح موسمها الثاني عشر .. الأربعاء

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) – 29/5/2014 - أعلن نادي الهلال الرياضي عن تحديد /الأربعاء/ المقبل, موعداً لافتتاح الموسم الثاني عشر لمدرسته الكروية, التي تستعد لبدء تدريباتها في ملاعب النادي المعشبة بمناطق السودانية ومحررة نيتساريم الأسبوع المقبل.

وقال اياد سيسالم أن النادي سيفتتح تدريبات الموسم الثاني عشر /الأربعاء/ المقبل, موضحاً أن الهلال يستعد لتحديد موعد آخر يشهد احتفالاً كبيراً لافتتاح الموسم الجديد يتخلله العديد من الفقرات الرائعة.

وتابع : " يمكن القول أن نسبة التسجيل في مدرسة الهلال الكروية عالية .. هناك العديد من المنتسبين الجدد .. ونطمح للوصول بأعداد المنضمين إلى أرقام لم نصل إليها من قبل .. نثق بأن الموسم الثاني عشر سيكون متميزاً ونوعياً ".

وأضاف : " الهلال يعمل على قدم وساق من أجل افتتاح الموسم الثاني عشر في الموعد المحدد, ستشهد أيام الاثنين والثلاثاء القادمين خضوع المنتسبين إلى فحوصات طبية شاملة في مستشفى الهلال الأحمر ".

وختم سيسالم حديثه بالقول أن المدرسة الخاصة ستزيد من فرص التميز في الموسم الرياضي الجديد, وستعزز من فرص الهلال في الكشف عن مواهب جديدة سيقدمها للمجتمع الفلسطيني خلال السنوات القادمة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني