فيس كورة > أخبار

عباس يدعو الفلسطينيين لمؤازرة المنتخب الوطني

  •  حجم الخط  

عباس يدعو الفلسطينيين لمؤازرة المنتخب الوطني 

رام الله / فراس العاروري (الناطق الإعلامي) 29/5/2014 - دعا طارق عباس رئيس مركز شباب الأمعري الشعب الفلسطيني إلى مؤازة ودعم المنتخب الوطني بكل الطرق والوسائل المتاحة، والوقوف خلفه في مباراته التاريخية التي يخوضها اليوم الجمعة أمام الفلبين لتحديد هوية بطل كأس التحدي، والكشف عن صاحب البطاقة اللأخير المؤهلة لنهائيات كأس أمم أسيا 2015 التي ستجري في أستراليا مطلع العام القادم.

ووجه عباس رسالته للشارع الرياضي والجماهير الفلسطينية عبر فضائية فلسطين مباشر أمس، من خلال الموجة المفتوحة التي خصصتها القناة  لدعم المنتخب الوطني الفلسطيني.

وأوضح عباس أن المنتخب الوطني أمام فرصة لدخول التاريخ، وقال بأن هذه اللحظة لم تأت وليدة الصدفة، بل نتاج وتراكم لسنوات من العمل والإجتهاد والبناء الذي جُبل بالإصرار والتحدي، لتتمخض هذه اللحظة بعد 86 عاماً على تأسيس أول اتحاد فلسطيني لكرة القدم.

وشدد عباس على أن مباراة اليوم، تعتبر الأهم في تاريخ المنتخب، مشيراً بأن الفدائي الكبير ظهر بمستوى متميز في البطولة، يليق بالمرحلة ويعكس المستوى التي وصلتها كرة القدم الفلسطينية، وأنه يستحق الظفر بمقعد في أمم أسيا المقبلة عن كل جدارة واستحقاق.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني