فيس كورة > أخبار

العمور وأبو ظاهر يعودان للرياضي مع العبيد

  •  حجم الخط  

العمور وأبو ظاهر يعودان للرياضي مع العبيد

غزة (فيس كووورة) 30/5/2014 – عاد إبراهيم العمور وهيثم أبو ظاهر إلى صفوف ناديهما من جديد بعد موسمين للأول وموسم للثاني خارج صفوف العميد، حيث جاءت عودتهما إلى صفوف الفريق بعد أن انتقلا إلى صفوف الشجاعية الموسم الماضي.

كما وانضم اللاعب الدولي سليمان العبيد إلى صفوف غزة الرياضي قادماً من صفوف الشاطئ الذي قاده الموسم الماضي في الدوري الممتاز بعد خمس سنوات من اللعب في صفوف الأمعري بدوري المحترفين في الضفة.

وقالت شبكة العميد التابعة لنادي غزة الرياضي :" بعد مفاوضات مكثفة  تمكن نادي غزة الرياضي من التعاقد مع إثنين من النجوم المحليين في لعبة كرة القدم وهما إبراهيم العمور نجم اتحاد الشجاعية السابق، الذي سبق وأن لعب للعميد وفاز معه بكأس المحافظات الجنوبية عام 2010، وسليمان العبيد نجم المنتخب الوطني الفلسطيني ونادي خدمات الشاطيء، وذلك في إطار تعزيز الفريق الأول لكرة القدم من اجل المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل والوصول إلى منصات التتويج.

عضو مجلس الإدارة الكابتن عطاالله أبو عاصي مدير الكرة في العميد قال عن صفقة إنضمام العبيد والعمور للرياضي : إن اللاعبين سليمان وإبراهيم يشكلان إضافة نوعية لفريق كرة القدم في العميد ، وهما من أشد اللاعبين إنتماءً لكرة القدم، وهما على الدوام يسعيان الى الظهور بالمظهر اللافت ، وخبرتهما ستكون عاملاً رئيسياً في تعزيز حظوظنا بالمنافسة على الألقاب، ونحن في العميد سعداء بإنضمامها للكتيبة البيضاء.

هذا وحضر مراسم توقيع اللاعبين على كشوفات العميد عدد من اعضاء مجلس الإدارة والكابتن رأفت خليفة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، حيث أعرب عن سعادته بانضمام اللاعبين للكتيبة البيضاء.

من جهة أخرى قالت شبكة العميد أنه وبعد فترة من الشد والجذب إتفقت إدارة النادي ممثلة بالكابتن عطا الله ابو عاصي مدير الكرة مع اللاعب هيثم أبو ظاهر على كل التفاصيل المتعلقة بعودته للعب مع الفريق الذي فاز معه بكأس القطاع 2010.

وكان أبو ظاهر قد لعب الموسم الماضي في صفوف إتحاد الشجاعية ليعود ويرتدي الموسم المقبل قميص العميد غزة الرياضي.

وقال أبو ظاهر بعد الإتفاق إن العميد هو صاحب الفضل على إظهار نجوميته و تقديمه للوسط الرياضي متمنياً أن يشكل إضافة نوعية مع زملائه اللاعبين الموسم القادم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني