فيس كورة > أخبار

رجل الأعمال "بركات" يكافئ الفدائي بـ 50 ألف دولار

  •  حجم الخط  

بعد الفوز بكأس التحدي والتأهل لكأس أمم آسيا 2015

رجل الأعمال "بركات" يكافئ الفدائي بـ 50 ألف دولار

أعلن رجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات المُقيم في الكويت عن تقديم مكافأة مالية قيمتها 50 ألف دولار للمنتخب الوطني الفائز بلقب كأس التحدي 2014 وبالتالي التأهل إلى نهائيات كأس آسيا، كما وأعلن عن مكافأة خاصة للمدرب جمال محمود.

وعبر بركات عن فرحته بهذا الفوز وهذا الإنجاز التاريخي مؤكداً على أن ما سعى إليه كل فلسطين منذ عقود لرفع علم فلسطين في المحافل الدولية تُحققه الأجيال، وأن هذه رسالة واضحة للعالم بأن الشعب الفلسطيني يؤسس للانتصارات ويُحققها أبناؤه على مر السنين.

وكان بركات قاد في العام 2004 مبادرة فلسطينة لدعم المنتخب الوطني للوصول به إلى كأس العالم تحت شعار "يدا بيد نبني الوطن"، حيث واصل منفرداً دعم المنتخب بعدما بدأت الفكرة بثمانية رجال أعمال.

وبلغ ما قدمه هذا الرجل الفلسطيني المعطاء ما قيمته مليون دولار على مدار ثلاثة أعوام، رعى خلالها المنتخب في مختلف مشاركاته في تصفيات كأس العالم وتصفيات كأس آسيا 2007.

ودعا بركات كل الغيورين على الوطن وأبنائه إلى دعم المنتخب ورعايته من أجل تحقيق الحلم الفلسطيني الكبير بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم كرسالة واضحة للعالم بأن فلسطين هي الدولة الوحيدة في العالم التي لا زالت تقبع تحت الاحتلال وأن شعبها يسعى لتحريرها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني