فيس كورة > أخبار

النحال: انجاز المنتخب تجسيد لحلم الدولة المستقلة

  •  حجم الخط  

النحال: انجاز المنتخب تجسيد لحلم الدولة المستقلة

غزة/عاهد فروانة – 30/5/2014 - أكد محمد النحال (ابو جودة) عضو المجلس الثوري لحركة فتح ومسؤول الحركية الرياضية في قطاع غزة أن الانجاز الذي حققه المنتخب الوطني بفوزه ببطولة كأس التحدي الاسيوي وصعوده الى كاس الامم الاسيوية يعد تجسيدا لحلم الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأضاف النحال أن هذا الانجاز الكبير وضع فلسطين بقوة على الخارطة الدولية عامة والرياضية خاصة، وأن رفع العلم الفلسطيني وعزف النشيد الوطني في استراليا سيكون له مدلولات عديدة تؤكد أننا شعب يستحق أن يكون له دولة كاملة السيادة.

واهدى النحال هذا الانجاز لروح الشهيد ياسر عرفات والى السيد الرئيس محمود عباس والى أرواح الشهداء الابرار واسرانا البواسل في سجون الاحتلال الذين يخوضون اضرابا عن الطعام من اجل نيل حريتهم وحقوقهم.

واشاد النحال بدور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم من خلال دعمه ومساندته للمنتخب الوطني حتى وصل الى تحقيق الانجازات والفوز بالبطولات.

وشدد النحال أن فوز المنتخب الوطني جاء في ظل اجواء المصالحة التي تعم الأراضي الفلسطينية مما يشكل دفعة قوية لها، خاصة في ظل ما رأيناه من تلاحم من كافة ابناء شعبنا خلف المنتخب الوطني الذي وحدنا جميعا بمختلف انتماءاتنا وتوجهاتنا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني