فيس كورة > أخبار

الرجوب : يوم تاريخي للكرة الفلسطينية

  •  حجم الخط  

بعد الفوز بكأس التحدي

الرجوب : يوم تاريخي للكرة الفلسطينية

رام الله/(وكالة الأنباء الفرنسية) 30/5/2014 - وصف رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب بلوغ منتخب بلاده نهائيات كأس اسيا للمرة الاولى بأنه أفضل يوم في تاريخ الرياضة الفلصسطينية.

وقال الرجوب لوكالة فرانس برس "هذا افضل يوم في تاريخ الرياضة الفلسطينية على الاطلاق، وقد جاء التأهل في وقت مناسب لأنه تزامن مع حملة اتحاد الكرة للدفاع عن حقوق الرياضيين الفلسطينيين لدى الاتحاد الدولي (فيفا) واللجنة الاولمبية الدولية، فنحن متمسكون بمطالبنا المحقة حتى النهاية".

وتابع الرجوب المباراة وسط الاف من الناس احتشدوا في أحد شوارع رام الله، وقال "يجب على كل فلسطيني وعلى كل عربي ان يفتخر بهذا الانجاز الذي تحقق والذي يعتبر أفضل نتيجة بين سائر المنتخبات المتأهلة لان هذه الاخيرة تملك الاستقرار في المستوى الفني والامكانيات خلافا لنا".

وتابع "اريد ان اوجه الشكر لجميع من ساهم بتحقيق هذا التأهل التاريخي من لاعبين واداريين وجهاز فني وسنعد استقبالا يليق بهذه المناسبة بعد عودة المنتخب من جزر المالديف".

واوضح "سنضع من الان خطة اعداد للنهائيات الاسيوية التي سنخوضها ليس لمجرد المشاركة بل لمحاولة تحقيق افضل النتائج الممكنة".

وستلعب فلسطين في النهائيات المقررة في استراليا من 9 الى 31 كانون الثاني/يناير المقبل، في مجموعة صعبة للغاية تضم اليابان حاملة اللقب قبل اربع سنوات والعراق حامل اللقب عام 2007 والمنتخب الاردني المتطور.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني