فيس كورة > أخبار

رئيس الوزراء هنية يُهاتف الرئيس عباس مهنئاً بكأس التحدي

  •  حجم الخط  

اتصل بالمنتخب ووهنأ الرجوب

رئيس الوزراء هنية يُهاتف الرئيس عباس مهنئاً بكأس التحدي

غزة (صحيفة فلسطين) 30/5/2014 - أجرى رئيس الوزراء اسماعيل هنية اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم في جزر المالديف وبارك لهم انجاز التتويج بلقب بطولة كأس التحدي، والتأهل لنهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تقام العام المقبل في أستراليا.

ووصف هنية الانتصار الذي تحقق بالتاريخي، نظراً للأوضاع الصعبة التي تعيشها الكرة الفلسطينية حالياً في ظل معوقات الاحتلال، مشيراً إلى أن الانتصار زرع بسمة على وجوه الشعب الفلسطيني في ظل الظروف بالغة الصعوبة التي يعيشها.

واعتبر رئيس الوزراء الانجاز بالهدية للشعب الفلسطيني في ظل أجواء المصالحة التي تحققت أخيراً، متمنياً أن يواصل "الفدائي" انجازاته خلال بطولة كأس الأمم الآسيوية القادمة.

من جهته، أعرب الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة عن بالغ سعادته بفوز المنتخب بكأس التحدي وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا 2015 بأستراليا، وقدم تهانيه لكل أبناء الشعب الفلسطيني واتحاد كرة القدم والمنتخب مدرباً وجهازاً لاعبين على هذا الانجاز التاريخي.

كما أجرى هنية اتصالاً هاتفياً باللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة هنأه فيه على الانجاز وشكر له جهوده في تطوير الكرة الفلسطينية، ولا سيما المنتخب الوطني.

وبدوره أجرى عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة اتصالاً هاتفياً ببعثة المنتخب وهنأه على الانجاز التاريخي، الذي تحقق في لحظة فارقة في تاريخ الشعب الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني