فيس كورة > أخبار

اتحاد خانيونس يستقبل الاتحاد السكندري أواخر يناير

  •  حجم الخط  

اتحاد خانيونس  يستقبل الاتحاد السكندري أواخر يناير

 

اللجنة الاعلاميه بنادي اتحاد خانيونس _أعلن نادي اتحاد خان يونس البلدي الأحد وبصفه رسميه استضافة نادي الاتحاد السكندري المصري في الفترة من 23 وحتى 26 يناير 2012 سيوقع خلالها النادي على اتفاقية التوأمة التي تم الاتفاق عليها بين إدارة الناديين كما سيشارك النادي السكندري في المهرجان الرياضي الذي سيقام على ملعب المدينة الرياضية تحت شعار " في حب مصر " والذي يصادف الذكرى الأولى لثورة 25 يناير يوم الأربعاء 25/1 وسيشهد لقاء لقدامى الناديين ثم مباراة كبرى تجمع الناديين الشقيقين .

 

من جهته أشاد إيهاب الأغا الناطق الإعلامي وعضو مجلس إدارة اتحاد خانيونس عن ارتياحه ومجلس إدارة ناديه على موقف الإخوة في مجلس إدارة النادي السكندري على ما " أبدوه من مرونة وايجابيه خلال فترة المفاوضات " موجها شكره وتقديره لرئيس النادي د.عفت السادات والجندي المجهول لإتمام هذه الصفقة وزيارة قطاع غزة د.هشام الطيب عضو مجلس الإدارة  .

 

كما عبر عن شكر وامتنان إدارة ناديه للدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة  والذي أكد دعمه ومساندته لمثل هذا النشاط المميز لإدارة النادي معتبرا وصول الاتحاد السكندري لغزة هو مكسب ليس فقط للنادي ولكن هو انتصار ومكسب للجميع وهوا سيساهم بلا شك في كسر الحصار الجائر المفروض على غزة وسيفتح آفاق واسعة لوصول أنديه أخرى كما سيعزز من فرص تقوية الروابط والعلاقات الأخوية مع الشعب المصري الشقيق,

 

كما وعد الدكتور المدهون بتقديم كل ما يلزم لإنجاح ترتيبات الاستقبال والاستضافة ,كما دعا باقي الأندية لاستفادة من تجربة التوأمة لما لها من فوائد لصالح الرياضة الفلسطينية.

 

كما وجه الأغا شكره باسم الإدارة لرئيس بلدية خانيونس أ.محمد الفرا على استعداده شخصيا وبلدية خانيونس على تسهيل دخول البعثة المصرية ومساعدة النادي في استضافتها معتبرا أن هذا الحدث أضافه لمدينة خانيونس التي أرست فكرة التواصل ونسج العلاقات مع الأخوة والأشقاء في الخارج .

 

كما أثنى الأغا على الموقف الايجابي الداعم لرئيس اللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب والذي أكد عليه نائبه إبراهيم أبو سليم  مؤكدا أن نجاح اتحاد خانيونس في استضافة النادي السكندري هوا نجاح وتميز لكرة القدم الفلسطينية وسنسعى بكل قوة لمساندة الاتحاد لإنجاح هذا الحدث.

 

هذا وكان الرد الرسمي للزيارة والتوقيع على التوأمة قد وصل رسميا قبل أيام  لتنجح المساعي والتي بدأت منذ أكثر من عام ونص في تحقيق توأمه هامه عي الأولى من نوعها بين نادي مصري وفلسطيني.

 

هذا ويعتبر نادي الاتحاد السكندري من الأندية العريقة في جمهورية مصر العربية وسيحتفل في العام 2014 بمرور مائة عام على تأسيسه  و يلقب بزعيم الثغر وسيد البلد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني