فيس كورة > أخبار

كان قريباً من الاستبعاد فحصل على لقب أفضل لاعب

  •  حجم الخط  

إسماعيل .. كان قريباً من الاستبعاد فحصل على لقب أفضل لاعب

كتب / خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 1/6/2014 – في كل بطولة من البطولات الكبيرة يكون هناك نجم صنعت منه الصدفة والظروف أفضل نجم فيها، والأمثلة على ذلك كثيرة لعل أبرزها اللاعب الإيطالي بالو روسي الذي خرج من السجن بتهمة التلاعب بالنتائج ليقود إيطاليا للفوز بكأس العالم عام 1982، إلى جانب فوزه بلقب هداف البطولة.

وفي بطولة كأس التحدي، كانت مشاركة اللاعب مراد إسماعيل المحترف في صفوف الوحدات الأردني، ضمن تشكيلة المنتخب الفلسطيني أمراً أقرب إلى الفشل بسبب تمسك نادي الوحدات به لضمان الفوز بلقب بطولة الدوري الأردن.

وفي ظل نجاح مساعي اتحاد الكرة من خلال العلاقات الأخوية مع نادي الوحدات، أسفرت هذه المساعي عن السماح له بالمشاركة، فكان أحد نجوم المنتخب وجنوده المجهولين الذين قادوه إلى منصات التتويج.

ولم تكن مساهم مراد إسماعيل في فوز المنتخب بلقب بطولة كأس التحدين الإنجاز الوحيد الذي تحقق من خلال مشاركته، فقد حصل على لقب أفضل لاعب في البطولة، في ظاهرة هي الأولى في تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في البطولات العربية والقارية.

فبعد أن كان إسماعيل قاب قوسين أو أدنى من الغياب عن البطولة كونها غير مُصنفة على اجندة الفيفا، شارك وحقق لقبين مهمين قد لا يتحققا في وقت قريب، وهما لقب البطولة ولقب أفضل لاعب فيها.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني