فيس كورة > أخبار

اتحاد القوة البدنية يعتذر عن إقامة بطولة "الوفاء للأسرى"

  •  حجم الخط  

نظرا لشح الإمكانيات وتحضيرا لبطولة "الربيع العربي"

اتحاد القوة البدنية يعتذر عن إقامة بطولة "الوفاء للأسرى"

 

غزة / محمد حجاج – 29/12/2011 - قرر الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية في محافظات غزة الاعتذار رسميا عن إقامة بطولة " الوفاء للأسرى" المحررين والتي كان مقررا إقامتها مساء الجمعة 30/12 في صالة سعد صايل بمدينة غزة في ختام أجندته وأنشطته الرياضية المقررة للعام 2011.

وقال رئيس الاتحاد كامل اليازجي :" إن الاعتذار عن إقامة البطولة جاء بسبب عدم توفر الإمكانيات لإقامة البطولة,وشح الإمكانيات المالية وعد وجود ميزانية لإقامتها وعدم الاستعداد لها بشكل جيد من بعض الأندية واللاعبين والصالات الرياضية المشاركة ".

وأكد اليازجي أن اللجنة الفنية بالاتحاد تعمل على التحضير لإقامة بطولة "الربيع العربي " للقوة البدنية في محافظات غزة في شهر ابريل المقبل وذلك استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية العربية المقررة في جمهورية مصر العربية في مايو أيار من العام 2012.

ودعا اليازجي كافة المشاركين الأبطال من كافة الأندية والصالات الرياضية الذين كان مقررا مشاركتهم في البطولة الملغاة إلى الاستعداد لبطولة الربيع العربي القادمة بشكل جيدا,لافتا إلى انه سيصار إلى اختيار عناصر ولاعبي منتخبنا المشارك في البطولة العربية بمصر في الدفعات الثلاث معروفة بالقوة البدنية وهي :"السكوات والبنش والتقبين".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني