فيس كورة > أخبار

فيدال أفضل لاعب وسط في العالم

  •  حجم الخط  

فيدال أفضل لاعب وسط في العالم

أعرب الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب تشيلي عن دهشته إزاء التطور السريع الذي طرأ على حالة لاعب خط وسط الفريق أرتورو فيدال.

وقال سامباولي: "أشعر بدهشة كبيرة للتطور الإيجابي الذي طرأ على حالة اللاعب .. لقد بدأ في التدرب بالكرة في بعض الفترات .. إنه يتمتع بقدرات بدنية وذهنية فائقة، ولهذا أعتبره من أفضل لاعبي وسط الملعب في العالم".

   وكشف سامباولي أن منتخب تشيلي يتدرب على تنفيذ عدة خطط فنية قبل بطولة كأس العالم، مشيرا إلى أن أكثر ما يقلقه الآن هو ألعاب الهواء.

وأضاف: "حتى قبل خروج كل من ماركو جونزاليس ورودريجو ميار من قائمة الفريق، كنا الفريق صاحب القامات الأقصر للاعبيه من بين جميع فرق البطولة .. الأمر أصبح أسوأ الآن ، إلا أننا نعمل على تعويض هذا النقص في طول القامات بتبني طرق فنية معينة".

وأشاد سامباولي ببعض اللاعبين على المستوى الفردي مثل أليكسيس سانشيز نجم برشلونة الأسباني.

وتابع: "أليكسيس سانشيز يصنع الفارق في أي مكان يوجد فيه داخل الملعب، فهو لاعب حاسم، رغم وجود لاعبين آخرين يقومون بنفس الدور مثل إدواردو بارجاس وتشارليز أرانجيز وماوريسيو إيسلا وإيوخينيو مينا وميكو ألبرونز".

وأكد المدير الفني الأرجنتيني أن تشيلي ستقاتل خلال المباريات الحاسمة من أجل الفوز والحفاظ على حظوظها في التألق والتقدم في المونديال.

وتلعب تشيلي، التي احتلت المركز الثالث في التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل، ضمن المجموعة الثانية في كأس العالم إلى جانب منتخبات أسبانيا وهولندا وأستراليا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني