فيس كورة > أخبار

الوحدات وذات رأس في نهائي كأس الأردن اليوم

  •  حجم الخط  

الوحدات وذات رأس في نهائي كأس الأردن اليوم

عمان - 11/6/2014 - يترقب عشاق الكرة الأردنية اليوم الأربعاء مباراة قوية ضمن إياب دور الثمانية من بطولة كأس كرة القدم، ستجمع حامل اللقب ذات راس وضيفه بطل الدوري الوحدات، على ستاد الامير فيصل في الكرك.

وكانت المباراة أرجئت الى موعدها الحالي لخوض منتخب الأردن مبارة ودية امام كولومبيا في العاصمة الارجنتينية بوينس ايرس السبت الماضي، والتي أسفرت عن فوز المتنخب الكولومبي 3-صفر.

ويدخل الوحدات مواجهة الغد مدعوما بمعنويات مرتفعة للاعبيه بعد الفوز بلقب بطولة الدوري تحت قيادة المدير الفني عبد الله أبو زمع الذي أكد في تصريح الى "فرانس برس" انه حذر لاعبيه من الإفراط بالثقه ودعاهم الى بذل مجهود مضاعف لتحقيق الفوز والاقتراب من التتويج بالثنائية.

في المقابل يبحث ذات راس، رابع بطولة الدوري بـ 34 نقطة، عن إنجاز جديد بعد فوزه الموسم الماضي بكأس الاردن كأول فريق ينال اللقب من خارج العاصمة.

ويقود ذات راس المدرب الوطني البديل ثامر المجالي الذي تولى المهمة مؤقتا خلفا للمدرب أحمد عبد القادر.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 ما يعني ان التعادل السلبي يصب لصالح ذات راس، بينا يصب التعادل بهدفين او اكثر لصالح الوحدات. وفي حال انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل 1-1 يتم اللجوء مباشرة الى ركلات الترجيح.

وعلى ستاد الحسن في اربد يستضيف الحسين نظيره شباب الأردن في مواجهة شبه محسومة لهذا الأخير الذي كسب مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

وكان فريقا الرمثا والبقعة أول المتأهلين الى الدور نصف النهائي على حساب الفيصلي والشيخ حسين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني