فيس كورة > أخبار

هازار لن ينتقل إلى سان جيرمان

  •  حجم الخط  

هازار لن ينتقل إلى سان جيرمان

أكد مهاجم المنتخب البلجيكي المشارك في مونديال البرازيل الذي ينطلق الخميس ايدن هازار أنه يفاوض ناديه تشلسي، ثالث الدوري الانكليزي، للبقاء ضمن صفوفه، داحضا معلومات تحدثت عن صفقة لانتقاله الى نادي باريس سان جيرامان الفرنسي.

وقال هازار (23 عاما) لصحيفة "لا درنيار اور" البلجيكية أمس: "سأبقى مئة في المئة في تشلسي".

ويأتي تصريح هزادر بعد أيام من منحه القميص الرقم 10 التي كانت تعود الى لاعب الوسط الدولي الاسباني خوان ماتا، المنتقل الى مانشستر يونايتد الانكليزي في كانون الثاني/ يناير الماضي.

وأضاف هازار: "كل شيء وارد في كرة القدم لكني ملتزم بعقد مع تشلسي وأريد البقاء في صفوف النادي"، لافتا الى أنه يفاوض الإدارة "لإنجاز عقد جديد والمحادثات ما زالت في بداياتها".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت الى أن اللاعب سيقوم بتجديد تعاقده مع تشيلسي لمدة خمسة أعوام ليصبح من أكبر اللاعبين أجرا في صفوف الفريق.

وتابع النجم البلجيكي: "مجرد أن يعرض تشلسي علي ابرام عقد جديد يعني ان النادي مهتم ببقائي وإدارته لديها كامل الثقة بي ويمكنها الاعتماد علي"، كاشفا أن باريس سان جيرمان لم يقدم إليه شخصيا أي عروض للانتقال الى صفوفه.

وكانت تقارير إعلامية عدة تحدثت في الاسابيع الماضية عن صفقة لانتقاله الى النادي الباريسي بطل الدوري الفرنسي في مقابل مبلغ مالي كبير.

وكان الجناح البلجيكي سجل 17 هدفا للـ"بلوز" الموسم الماضي، لكن علاقته توترت مع مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي صرح أن هازارد "لم يكن مستعدا للتضحية بنسبة مئة في المئة" في مباراة اياب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

ووجه هازار بدوره انتقادات لاسلوب المدرب البرتغالي بعد انتهاء المباراة التي خسرها تشلسي امام اتلتيكو مدريد الاسباني 1-3 وخرج من المسابقة.

ويشارك هازار مع منتخب بلجيكا في مونديال البرازيل ضمن المجموعة الثامنة الى جانب الجزائر وروسيا وكوريا الجنوبية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني