فيس كورة > أخبار

الأكاديمية الرياضية تعلن عن دورة المدرب المتكامل

  •  حجم الخط  

بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة

الأكاديمية الرياضية تعلن عن دورة المدرب المتكامل

غزة (الناطق الاعلامي) 11/6/2014 - أعلنت الأكاديمية الرياضية الفلسطينية عن فتح باب التسجيل في دورة إعداد "المدرب المتكامل" والتي تختص في علم النفس الرياضي والإصابات الرياضية وعلم الحركة ، حيث تنطلق يوم الاثنين 23 يونيو لغاية 26 يونيو الحالي ، بواقع 20 ساعة تدريبية .

وقال مدير الأكاديمية الرياضية الاستاذ/إياد أبو ظاهر أن هذه الدورة تعد الأولى من  نوعها حيث تأتي لتلبه حاجة المدربين وخريجي التربية الرياضية والرياضيين في كافة الألعاب الرياضية خاصة كرة القدم وتأتى هذه الاهمية للحاجة الماسة  لها في العمل الميداني ولتساعدهم في كيفية التعامل مع المواقف المختلفة التي تواجههم في حياتهم التدريبية .

 وأعرب مدير الأكاديمية عن شكره  لوزارة الشباب والرياضة  لاعتماد شهادات الدورة المتنوعة في مواضيعها  ، منوها بأن المحاضرون بها سيكونون من المتخصصين في المجالات الثلاث التي ستحتويها الدورة .

بدوره كشف منسق الدورة الاستاذ / فادي الطناني أن رسوم الاشتراك تبلغ 50 شيكل ، مؤكدًا حرص الأكاديمية على مراعاة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الرياضيين بالقطاع  ، حيث تشمل الرسوم على بلوزة رياضية للمشاركين في الدورة .

وأضاف الطناني أن رسالة الاكاديمية ورؤيتها ف(المجال التدريبي) تندرج تحت الشعار  الرئيس للأكاديمية (مهارة ..تميز ..ابداع ) ولتلبية ايضاً الاحتياجات الأساسية للرياضيين والمدربين .

الجدير ذكره أنه ستعقد الدورة في مقر الأكاديمية الرياضية الفلسطينية في حي الصفطاوي  من  9 ص حتى 12.30ظهراً

للاستفسار الاتصال على الارقام التالية : 0595920340 /0599061571




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني